السبت، 05 أكتوبر 2024

09:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو: وقوف أولاف بجانب إسرائيل يعد دعمًا لمستقبل البشرية

المستشار الألماني ونتنياهو

المستشار الألماني ونتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

عقد وزير الخارجية الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا برفقة المستشار الألماني أولاف شولتس، على هامش جولته لمنطقة الشرق الأوسط، بسبب التصعيدات العسكرية في قطاع غزة.

وقال بنيامين نتنياهو خلال المؤتمر، إنه يتمنى أن يرى العالم بأسره حقيقة داعش وحماس، مضيفًا أنه ممتن لزيارة أولاف والتي تأتي تعبيرًا منه عن دعمه لإسرائيل، والذي يعد دعمًا لمستقبل البشرية والعالم.

من جانبه أعرب المستشار الألماني، عن وقوف بلاده بقوة بجانب إسرائيل في حربه التي يخوضها، مضيفًا، أنه تحدث مع رئيس وزراء الاحتلال عن إمكانية إدخال المساعدات عبر معبر رفح إلى غزة.

وأكد شولتس خلال المؤتمر، أنه سيبحث مع الرئيس عبدالفتاح السيسي الأوضاع الإنسانية في غزة، خلال عمليات التصعيد الجارية في القطاع والضفة الغربية.

يذكر أن المستشار الألماني أولاف شولتس، زار اليوم الثلاثاء، مدينة تل أبيب الواقعة ضمن دول الاحتلال الإسرائيلي، لبحث مستجدات التصعيد في قطاع غزة، والتأكيد على دعم ألمانيا لسلطات الاحتلال في حقها المشروع في الدفاع عن نفسها، ضد المقاومة الفلسطينية، إلى جانب البحث مع نتنياهو حول إدخال المساعدات الإنسانية الواقفة على معبر رفح المصري للمساعدة في التخفيف من المعاناة الإنسانية لسكان قطاع غزة.

search