السبت، 06 يوليو 2024

05:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيرادات الأفلام.. كريم عبدالعزيز يتفوق على محمد رمضان

بوستر فيلم بيت الروبي

بوستر فيلم بيت الروبي

ندى يوسف

يواصل فيلم «بيت الروبي» للفنان كريم عبدالعزيز، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، في حصد أعلى الإيرادات بشباك التذاكر داخل دور العرض السينمائي، فهو احتل الصدارة منذ طرحه الأسبوع الماضي.

وبلغت مجمل إيرادات الأفلام، ليلة أمس حوالي 2,894,499، حسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي، ونرصد لكم في السطور التالية قائمة إيرادات الأفلام:

فيلم «بيت الروبي»

حقق فيلم «بيت الروبي» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، نجاحًا ساحقًا، ومحصد العديد من الإشادات، وتصدر الفيلم شباك التذاكر في السينمات بالأمس، وبلغت إيراداته حوالي 2,759,782.

ويعتبر «بيت الروبي»التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وكان هذا النجاح متوقع فبمجرد طرح البرومو الدعائي للفيلم، تفاعل الجمهور معه، معربين عن شوقهم لعرض الفيلم.

ويشارك في «بيت الروبي» بجانب كلًا من كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وغيرهم من النجوم الذين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن، والعمل من تأليف ريم القماش، ومحمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم «شوجر دادي»


احتل فيلم «شوجر دادي» للفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، المرتبة الثانية في قائمة إيرادات الأفلام في السينمات، بعدما كان في الصدارة قبل طرح «بيت الروبي»، وبلغت إيرادات الفيلم بالأمس حوالي 65,014.

«شوجر دادي» من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم «يوم 13»


مازال فيلم «يوم 13» للفنان أحمد داود، يأتي في المراتب الأولى في قائمة إيرادات الأفلام، فهو جاء في المرتبة الثالثة، رغم طرحه في عيد الفطر الماضي، وبلغت إيراداته بالأمس 45,531.


وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

الفيلم من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم «بعد الشر»


عاد فيلم «بعد الشر» للفنان علي ربيع، للساحة من جديد، بعد تصدر أغنية «أوووه سطلانة»، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد فوز الأهلي بدور أبطال إفريقيا.


فيلم «بعد الشر» بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وشيرين، وهالة فاخر، وسليمان عيد، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.


فيلم «رهبة»


جاء فيلم «رهبة» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة نسرين أمين، في المرتبة الخامسة في قائمة إيرادات شباك التذاكر، ووصلت إيراداته بالأمس إلى 1,935 فقط.


وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سيد رهبة يعيش في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

«رهبة» من بطولة أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرزاق.

فيلم «هارلي»


تزيل فيلم «هارلي» للفنان محمد رمضان، قائمة غيرادات الأفلام في شباك تذاكر السينمات، بعدما كان في الصدارة لفترة من الوقت، وبلغت إيراداته بالأمس 6,967.

«هارلي» من بطولة مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.