الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل تدعم نانسي عجرم القضية الفلسطينية بأغنية جديدة؟.. مدير أعمالها يوضح

نانسي عجرم

نانسي عجرم

ندى يوسف

A A

كشف جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، عن إمكانية تقديمها لعمل غنائي جديد، يدعم القضية الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي، بعدما أعلن المطرب أحمد سعد عن استعداده لطرح أغنية «غصن الزيتون» تضامنًا مع فلسطين.

وأكد «لامارا» لـ «الجمهور»، أن هذه الخطة تدرس من قبل نانسي، ولم يتم الاتفاق حتى الآن على عمل غنائي يدعم فلسطين.

وأوضح أنه من الممكن أن يتم إدراك هذه الخطة قريبًا، حرصًا من «عجرم» على تأييد ودعم الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي، قائلًا: «كل شيء وارد من أجل فلسطين».

حقيقة إحياء نانسي عجرم حفل زفاف عريس صهيوني

على صعيد آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم أثناء غنائها في إحدى حفلات الزفاف، زاعمين بأن هذا الحفل صاحبه يحمل الجنسية الإسرائيلية، متهمين إياها بالتخلي عن القضية الفلسطينية.

وكشف جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، حقيقة تخليها عن القضية الفلسطينية، وإحيائها لحفل زفاف شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية منذ أسبوعين، في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد «لامارا» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن كافة الأنباء المتداولة عن أن هذا الحفل صاحبه يحمل الجنسية الإسرائيلية ليست حقيقية، وعارية تمامًا من الصحة.

ونفى مدير أعمالها، تمامًا كل الاتهامات الموجهة لـ«عجرم» بشأن تخليها عن القضية الفلسطينية، مؤكدًا أنها من أوائل الداعمين للشعب الفلسطيني الشقيق، قائلًا: «كل هاد كذب وافتراء».