الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف سلامة يدخل في صراع رومانسي مع تارا عماد بمسلسل «العودة»

شريف سلامة

شريف سلامة

محمود الجلفي

A A

يستكمل أبطال فريق عمل مسلسل العودة للفنان شريف في تصوير العمل خلال الفترة الحالية، وذلك تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وقال المخرج أحمد حسن لـ«الجمهور»، إنه قرر تكثيف عدد ساعات التصوير لمسلسل العودة، وذلك ليستطيع الانتهاء من مشاهد العمل بالقاهرة، ومن ثم ينتقل بالتصوير إلى مدينة الأقصر.

وأكد مخرج المسلسل، أنه يحاول توضيح الصورة الحقيقية لأهالي الصعيد، وذهابهم للجامعات وارتداء الملابس على الطراز الحديث وهناك من لا يرتدي الحجاب، ولا يتحدثون ببعض جمل مثل «وه، ويوه»، وكان الهدف من العمل توضيح قيمة الجلابية الصعيدي، ويكون الشخص يرتدي ملابس صعيدية بمبالغ مالية كبيرة، وبمنزله شاشات LCD وأحدث الأجهزة الإلكترونية، ووجود كوافير وأتيليه ملابس للسيدات، وحياة تشبه القاهرة تمامًا، لننفي فكرة أن الصعيدي يرتدي الجلاليب ويذهب أبناؤه إلى المزارع فقط.

ويجسد شريف سلامة خلال العمل شخصية محامي من محافظة الأقصر بالصعيد، ثم تبدأ الأحداث تدور في إطار تشويقي رومانسي.

تفاصيل مسلسل العودة

ويضم مسلسل العودة العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث.

وذلك على مدار 30 حلقة، ويذكر أن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم.

search