السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أطول مسلسل مصري في التاريخ.. هل يحقق «الكبير أوي» النجاح مجددًا

الفنان احمد مكي الكبير أوي

الفنان احمد مكي الكبير أوي

محمود الجلفي

A A

نجحت مجموعة أعمال فنية مصرية في التأثير بجمهورها، مما دفع صناع عملها في عمل عدة أجزاء منها، وأصبح الجمهور ينتظرها بشغف كبير، ويتابع أحداثها ويتم تداولها عبر مواقع التواص الاجتماعي المختلفة.

وقرر صناع عمل مسلسل الكبير أوي بعمل جزء ثامن للمسلسل، وذلك بعدما حقق نجاح كبير في كافة المواسم السابقة، واختفى من عام 2045 وحتى عام 2022 والذي عاد من خلاله بقوة.

غياب دنيا سمير غانم

ورغم غياب النجمة دنيا سمير غانم عن العمل إلا أن مخرج العمل أحمد الجندي استطاع أن يستبدلها بـ«مربوحة» الفنانة رحمة أحمد والتي لقت حب ودعم الجمهور بشكل كبير، وقدم المسلسل عدد من الأفكار المتنوعة الكوميدية.

واستمر تواجد دنيا سمير غانم لخمس مواسم ثم قررت أن تخلع عباءة «هدية»، لتشارك بأعمال أخرى، وتقدم شخصيات جديدة، تحقق من خلالها نجاح وتترك بها بصمة.

وحقق الفنان أحمد مكي نقلة في تاريخ الدراما والكوميدية المصرية، حيث جسد خلاله 5 شخصيات «الكبير أوي، الكبير، جوني، حزلئوم، نعيم السوداني»، وتعد هذه أكثر مشاركة لفنان بعدد شخصيات في عمل واحد.

عدد حلقات مسلسل الكبير أوي

ونجح العمل في خطف الأنظار بداية من الجزء الأول الذي بدأ عرضه في أغسطس من عام 2011، وغاب في بعض الأعوام ثم عاد مجددًا، وبلغت عدد حلقات المواسم الـ7 التي تم عرضها 210 حلقة، وبمعدل 7350 دقيقة عرض.

وبعد مشاركة مربوحة بالجزء السادس وقبول الجمهور لها إلا أنها تعرضت لموجة هجوم من محبي الموسم السابق من العمل، منتقدين ارتفاع صوتها في بعض المشاهد، ووصفها بـ«المزعجة»، فيما خرج البعض للدفاع عنها، والوقوف ضد كل من يوجه لها النقد، ويرى أن الأمر حملة إلكترونية، فهل تنجح رحمة أحمد في إرضاء وكسب الجمهور مجددًا. 

هل يعود أحمد مكي بقوة؟

ورغم موجة الانتقادات الكبيرة التي واجهت العمل في الموسم السابق، وتوقع الجميع عدم عمل أجزاء أخري، إلا أن مخرج العمل استطاع إقناع أحمد مكي بفكرة جديدة يقدمها في هذا الجزء منه، ولقت قبوله وقبول أبطال العمل، ليتم التحضير لتواجده بالسباق الرمضاني المقبل 2024، وبهذا يصبح مسلسل الكبير أوي هو أول عمل درامي مصري يقدم 8 أجزاء.

search