السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سارة عبد الرحمن تكشف موعد الانتهاء من تصوير فيلم «مقسوم»

الفنانة سارة عبدالرحمن

الفنانة سارة عبدالرحمن

محمود الجلفي

A A

كشف الفنانة سارة عبدالرحمن عن موعد الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد «مقسوم»، والذي يتم تصويره خلال الوقت الحالي مع الفنانة ليلى علوي.

وقالت في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن تصوير العمل لا يزال مستمر، وانتهت تقريبًا من نصف مشاهدها، وسوف ينتهي التصوير مطلع الشهر المقبل، وأعربت عن سعادتها بالتواجد مع الفنانة ليلى علوي، ومشاركتها في بطولة العمل معها.

كما أكدت علي الانتهاء من تصوير فيلم «أنا وابن خالتي»، والذي تجسد خلاله شخصية تسمي «اسراء»، وتعمل طبيبة علاج طبيعي، وهي ابنة الفنان بيومي فؤاد، وتدور أحداث فيلم أنا وابن خالتي حول شخصين يقعان في عدة مغامرات لكل منهما مغامرة في حياته، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

أبطال فيلم مقسوم

يضم فيلم مقسوم مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم ليلي علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، عمرو وهبه، سارة عبدالرحمن، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

أبطال فيلم أنا وابن خالتي

يشارك في بطولة فيلم أنا وابن خالتي مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم بيومي فؤاد، ميمي جمال، هنادي مهني، سارة عبدالرحمن بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف في العمل، مثل لطفى لبيب، إنعام سالوسة، انتصار، وسليمان عيد.

آخر أعمال سارة عبدالرحمن

وكانت أخر أعمال سارة عبد الرحمن في مسلسل ريفو 2، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحظي بشعبية كبيرة عند عرضه على منصة واتش إت ويتكون العمل من 10 حلقات فقط.

وضم مسلسل ريفو 2 مجموعة من الفنانين، بما فيهم أمير عيد مؤسس فرقة كايروكي، وتامر هاشم عضو فرقة كايروكي، بالإضافة إلى سارة عبد الرحمن، ركين سعد، صدقي صخر، مينا النجار، وعمرو جمال وغيرهم من النجوم.

 


 

search