السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يرد على اتهامات تجاهله القضية الفلسطينية

النجم محمد رمضان

النجم محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

خرج النجم محمد رمضان عن صمته وقرر الرد على هجوم جماهيره بشأن اتهامه بتجاهل القضية الفلسطينية، وعدم التضامن مع غزة، وقرر الرد على جماهيره على طريقته الخاصة.

حيث قام محمد رمضان بالرد على الهجوم من خلال فيديو قام بنشره من كواليس أغنية لكأس الأمم الافريقية عام 2023، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ، وعلق عليه قائلا: «لا استطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية».

وواصل «رمضان»: «ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطيني بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم».

وأستكمل: «وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من أمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا».

الهجوم على محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان، بعدما قام بمشاركة عدة فيديوهات عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يظهر فيه خلال احتفالات قرعة «كأس الأمم الأفريقية»، والمقامة بدولة الكوت ديفوار، لهجوم كبير من جمهوره، كما نشر فيديو له مع أطفال ساحل العاج.

كما قام بمشاركة فيديو أخر نشره أمس، من فعاليات مشاركته بالغناء في استاد كوت ديفوار بأغنية «إفريقيا»، وعلق عدد كبير من متابعيه منتقدين هذه التصرفات خاصة إنه لم يتطرق حتى الآن لما يحدث في غزة، كما تعرض لاتهامات بأنه يعيش في عالم موازي

search