الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف حسني: سعيد بتجربتي مع حاتم صلاح في «على باب العمارة»

الفنان شريف حسني

الفنان شريف حسني

محمود الجلفي

A A

أعرب الفنان شريف حسني عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسل «على باب العمارة»، وتحقيق رد فعل قوي عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونجاح تجربة الفنان حاتم صلاح.

وقال شريف حسني في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه سعيد بالتجربة والمشاركة بمسلسل على باب العمارة، ويتمنى لحاتم صلاح التوفيق في اول بطولة مطلقة له، وكانت كواليس المشهد بينهم جيدة للغاية.

وقال إنه يشارك خلال الوقت الحالي بالعرض الأسبوعي على المسرح الكوميدي «طيب وأمير»، والذي يتم عرضه بشكل يومي كل خميس وجمعة وسبت.

مسلسل «على باب العمارة»

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بجوار حاتم صلاح وآية سماحة، كل من: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

صُناع وأبطال مسرحية «طيب وأمير»

مسرحية «طيب وأمير»، للكاتب أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر، وبطولة هشام إسماعيل، وعمرو رمزي، وتامر فرج، وعيد عبدالحليم، ومحمود الهنيدي، وأحمد السلكاوي، ونهى لطفي، ورشا فؤاد، وشيماء عبدالقادر، وشريف حسني.

وحظي العرض المسرحي «طيب وأمير» بإشادات واسعة، تزامنا مع عرضه حاليا على خشبة مسرح «ميامي» بوسط البلد، حيث شاهدها عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم محيي إسماعيل، محمد عبد العظيم، محمد علي رزق، عمرو عبد العزيز، دينا محسن، حاتم صلاح، أحمد ماجد، صبري فواز، محمد عبد الواحد، وغيرهم من الفنانين.

search