الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

داليا شوقي آخرهم.. نجوم جدد ينضمون لدعم القضية الفلسطينية

الفنانة داليا شوقي

الفنانة داليا شوقي

محمود الجلفي

A A

منذ بداية الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، أعلن عدد من الشخصيات العامة دعمهم للقضية الفلسطينية، وتفاعل معها عدد من نجوم الفن المصري، وكان أخر هؤلاء النجوم الفنانة داليا شوقي، والنجمة منى زكي.

داليا شوقي

أعلنت الفنانة داليا شوقي، تضامنها مع قضية الشعب الفلسطيني، في حربهم مع قوات إسرائيل، والأفعال «المنافية للإنسانية» - حسب وصفها - التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل متواصل على قطاع غزة.

ونشرت داليا شوقي منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «في القلب وفوق الراس يا فلسطين.. أنا لست متضامنة مع القضية الفلسطينية.. أنا مكونة منها».

منى زكي

ومنذ بداية الأزمة الفلسطينية، لم تتوقف الفنانة منى زكي عن نشر الأدعية الدينية، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، إضافة إلى بعض مقاطع الفيديو التي تعلن خلالها دعمها للقضية، حيث نشرت منى زكي ستوري على موقعها على إنستجرام تدعم بها فلسطين، منها أدعية لها، وستوري أخرى بها جملة: «ليتني أستطيع أن أخبئ الأطفال في قلبي ريثما تنتهي الحروب.»

دنيا سمير غانم

كما حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على إعلان دعمها لضحايا العمليات الإسرائيلية، بالدعاء لشعب فلسطين، خاصة الأطفال، وكتبت رسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام قالت فيه: «اللهم احفظ الأطفال الأبرياء في الدنيا كلها وهون على أطفال فلسطين الرعب والقهر واليتم والألم والجوع، اللهم ارفع البلاء عن أهلنا في فلسطين يا أرحم الراحمين.»