السبت، 05 أكتوبر 2024

08:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يارب سامحني.. علي قدورة يقرأ القرآن الكريم بدل الغناء

علي قدورة

علي قدورة

محمود الجلفي

A A

قرر مغني المهرجانات علي قدورة، اعتزال مجال الفن بعدما سافر لدولة السعودية لتأدية مناسك العمرة، وأعلن أمس من خلال حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حذف جميع الأغاني الخاصة به من موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وظهر بمقطع فيديو من قليل على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «تيكتوك»، وكان مضمون حديثه خلال الفيديو: الدنيا مخلصتش على الأغاني، ولا بقول حلال ولا حرام، ولكن هي خطوة أنا حبيت أخدها والحمد لله اخدتها.

وأكد أنه قام بحذف الأغاني من موقع اليوتيوب، وعلق:  حذفت كل الصور على الرغم من إنها مجرد صور على الفيس بوك وعلى إنستجرام، وكل الأغاني بتاعتي اللي على اليوتيوب الخاص بيا وكل الفيديوهات اللي كانت على التيك توك وإن شاء الله هبدلها بأدعية وقرآن، وربنا يوفقني ويسامحني. 

اعتزال علي قدورة

أعلن مغني المهرجانات على قدورة اعتزاله الفن، ووقف أغاني المهرجانات التي كان ينشرها ويشارك بغنائها، وذلك من أمام الكعبة، وتبرأ من كافة الأعمال الغنائية التي قدمها في الفترة الماضية وتمنى من الله أن يسامحه على ذلك.

وتابع على قدورة، في منشور كتبه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي اشتهر بغنائه المهرجانات وتحديدًا أغنية وداع يا دنيا وداع مع حمو بيكا وحسن شاكوش، وقال: «السلام عليكم في يوم الجمعة المبارك أنا علي عبد القادر السيد، الشهير بـ«علي قدورة» كنت مغني قبل النهارده، في حاجة حصلتلي مش عارف إيه هي بس الحاجة دي هي اللى بتخليني اتكلم دلوقتي».

وأردف «قدورة»: «أنا برئ من كل عمل أو مزيكا عملتها في حياتي وبعلن اعتزالي عن مجال الأغاني لحد ما يتوفاني ربنا ويارب سامحني عن أي حاجة أنا عملتها في حياتي أو أي حاجة صدرت مني، ويارب قربني ليك وافتحلي باب رزق يرضيك ومفيهاش حاجة لو بدأت من جديد في أي شغل بالحلال وأي فلوس معايا أنا هسيبها بالرضا لأهلي ومش عارف هيبقي الصح إيه وهبقى لا أمتلك إلا الصفر وربنا يثبتني في الطريق ده.. ومش هطول عليكم بس دي نيتي وربنا كريم وكبير وغفور رحيم».

search