الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالرحمن حسن: سعيد بمشاركتي على باب العمارة وأستعد لـ«لكبير أوي 8»

عبدالرحمن حسن وأحمد مكي

عبدالرحمن حسن وأحمد مكي

محمود الجلفي

A A

عبر الفنان عبدالرحمن حسن «ظاظا» عن سعادته بالمشاركة بمسلسل على باب العمارة، بطولة الفنان حاتم صلاح، والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، ولا يزال يتم عرضه على منصة watch it.

وقال عبدالرحمن حسن في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه سعيد بالتعاون مع حاتم صلاح، بعد النجاح الكبير الذي حققه معه في مسلسل الكبير أوي، وجسد شخصية جديدة عليه، حيث جسد دور بلطجي يفرض ضريبة على البائعين في المنطقة التي يسكن فيها، وشعر بحب الجميع للتجربة ورغبتهم في إنجاحها، كما أكد علي استمراره في تصوير فيلم «علام عام» للمخرج شريف سلامة، والذي يتواصل تصويره خلال الوقت الحالي من بطولة الفنان محمد إمام.

كما يستعد لتصوير مشاهده بالجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، والذي حقق به نجاح كبير في الموسمين الماضيين من خلال مشاركته مع الفنان أحمد مكي، كما وعد بالخروج بصورة تنال إعجاب المشاهدين.

مسلسل «على باب العمارة»

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بجوار حاتم صلاح وآية سماحة، كل من محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.
ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا. 

search