الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا: القرعة لم تفاجئني كثيراً وهدفنا عبور دور المجموعات وحصد اللقب

روي فيتوريا

روي فيتوريا

حسين العجيلي

A A

علق روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على نتيجة قرعة أمم أفريقيا، والتي أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الثانية، رفقة كل من غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم يبورتس" : “القرعة لم تفاجئني كثيراً، وأتناول هذه الأحداث بتفكير مختلف دائماً، والفرق المتواجدة في القرعة قوية وتظهر بشكل جيد”.

وأضاف: فريق غانا يعتبر من الفرق المميزة التي تطمح للمنافسة على اللقب دائماً، لكن سنركز على تحقيق الفوز في جميع ىالمواجهات، وعبور دور المجموعات".

وأردف: بالنسبة لموزمبيق وكاب فيردي، البرتغال على علاقة جيدة بهذه الدول ودربت لاعبين من موزمبيق من قبل، وأنا على علم جيد أن هؤلاء الدولتين لديهم تطور ملحوظ على مستوى كرة القدم".

وتابع: “تعتبر جميع المباريات صعبة، وأعددت نفسي وفريقي بشكل جيد للمنافسة على البطولة، ويجب علينا اللعب دائماً على اللقب وليس شيء آخر”.

وعن مباراة مصر أمام زامبيا والروح الجيدة التي ظهر بها اللاعبين قال:"أنا على علم بكل هذا، وسعيد جداً باللاعبين ومستواهم ونسعى دائماً لتقديم الأفضل، من أجل تحقيق شيء يسعد الجماهير المصرية، ومن الواضح أن لديهم الرغبة في تحقيق نتائج إيجابية، وسنحاول أن نعد اللاعبين بشكل رسمى في الفترة المقبلة لمنافسات أمم أفريقيا".

 واستطرد: الشوط الأول ظهرنا بشكل جيد جداً واستطعنا الوصول أكثر من مرة لمرمى الخصم، وهددنا مرماهم أكثر من مرة، وكنا نحاول قتل الهجمات المرتدة لفريق زامبيا من خلال خط الوسط، وإحباط الهجمات قبل ارتدادها وخلق خطورة علينا".

وأشار: لم يستطع فريق زامبيا مجاراتنا في عملية نقل الكرة السريعة وهو ما جعلنا نتفوق عليهم ونحسم القاء لصالحنا، والاختلاف بين الشوطين أننا تحفظنا في الشوط الأول وحافظنا على الكرة لمنع الهجمات المرتدة لزامبيا، وتحرننا هجوميا في الشوط الثاني".

وأنهى: الشوط الثاني أمام زامبيا كان الأفضل من الناحية الهجومية، شيء جميل أن أرى لاعبينا بهذا الشكل الذي ظهروا عليه من الجاهزية الفنية والبدنية والنفسية، وروح اللاعبين قوية جداً، ويتواجد أكثر من لاعب في نفس المركز بنفس المستوى".

search