الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مصر أمام الجزائر والقنوات الناقلة

مصر

مصر

حسين العجيلي

A A

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض تجربة ودية أخرى، أمام نظيره الجزائر، يوم الإثنين المقبل، على استاد هزاع بن زايد، في مدينة العين الإماراتية، ضمن ختام المعسكر التجهيزي، الذي تستضيفه دولة الإمارات في الفترة من 9 إلى 17 من شهر أكتوبر الجاري.

موعد مباراة مصر أمام الجزائر

وتقام مباراة مصر أمام نظيره الجزائر، على ملعب هزاع ىبن زايد، بمدينة العين الإماراتية، في تمام الساعة السابعة من مساء الإثنين المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة لمنافسات البطولة الإفريقية النسخة 26، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024 على الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر أمام الجزائر

وتذاع مباراة المنتخب الوطني أمام الجزائر عبر شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، والتي ستبدأ في تمام السابعة من مساء الإثنين المقبل.

ويقيم منتخب الفراعنة في معسكر مغلق بمدينة العين الإماراتية، يتخلله مباراتان وديتان، الأولى كانت أمام زامبيا، والودية الثانية أمام منتخب الجزائر، يوم الإثنين 16 أكتوبر الجاري، ضمن خطة المنتخب الوطني للمونديال.

منتخب مصر يستعد لتصفيات كاس العالم 2026

وتأتي مباراتي منتخب مصر أمام نظيره زامبيا والجزائر، في إطار استعدادات المنتخب المصري للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

منتخب مصر يفوز على زامبيا

نجح منتخب مصر الأول في تحقيق الفوز على نظيره زامبيا، بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة من المباراة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات ضمن استعدادات الفراعنة لمنافسات البطولة الإفريقية النسخة 26، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024 على الترتيب.

أحداث مباراة منتخب مصر أمام زامبيا

وظهرت تعليمات البرتغالي روي فيتوريا وسيطرته على وسط الملعب ومجريات اللقاء وتهديد مرمي زامبيا، إلا أن المنتخب الزامبي حافظ على نظافة شباكه أمام هجمات المنتخب الوطني.

واستطاع منتخب مصر أن يخطف هدف الفوز على منتخب زامبيا، في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، من عمر اللقاء، عن طريق حمدي فتحي برأسية مميزة.

تشكيل منتخب مصر أمام زامبيا

وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع : محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، محمد النني، خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفي محمد، ويشهد لقاء اليوم، عودة محمد النني بعد غياب 8 أشهر عن صفوف منتخب الفراعنة.

search