السبت، 05 أكتوبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا: مباراة زامبيا كانت صعبة والفوز نتيجة طبيعية.. وسيتحسن الأداء تدريجياً

فيتوريا

فيتوريا

حسين العجيلي

A A

أوضح روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن الفوز على منتخب زامبيا بهدف نظيف، جاء أمام منافس عنيد وصعب، قائلاً: "مباراة زامبيا جاءت صعبة كما توقعنا، والفوز بهدف دون رد نتيجة طبيعية، وكنا نطع في تسجيل المزيد من الأهداف في مباراة اليوم".

وقال “فيتوريا” في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وزامبيا: “طلبت من اللاعبين رفع إيقاف اللعب، والجدية، بشكبل أكبر، وخلال الشوط الأول حاولنا اختراق دفاع زامبيا أكثر من مرة، ونجحنا في النهاية، وسجلنا هدف اللقاء الوحيد”.

وأنهى المدير الفني لمنتخبنا الوطني: أداء اللاعبين تحسن في الشوط الثاني وسيتحسن أكثر في المناسبات القادمة تدريجياً.

ونجح منتخب مصر الأول في تحقيق الفوز على نظيره زامبيا، بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة من المباراة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، ضمن استعدادات الفراعنة لمنافسات البطولة الأفريقية النسخة 26، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024، على الترتيب.

أحداث مباراة منتخب مصر أمام زامبيا

وظهرت تعليمات البرتغالي روي فيتوريا وسيطرته على وسط الملعب ومجريات اللقاء وتهديد مرمي زامبيا، إلا أن المنتخب الزامبي حافظ على نظافة شباكه أمام هجمات المنتخب الوطني.

واستطاع منتخب مصر، أن يخطف هدف الفوز على منتخب زامبيا، في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، من عمر اللقاء، عن طريق حمدي فتحي برأسية مميزة.

تشكيل منتخب مصر أمام زامبيا

وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع : محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، محمد النني، خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفي محمد، ويشهد لقاء اليوم، عودة محمد النني بعد غياب 8 أشهر عن صفوف منتخب الفراعنة.

ويقيم منتخب الفراعنة في معسكر مغلق بمدينة العين الإماراتية، يتخلله مباراتان وديتان، الأولى كانت أمام زامبيا اليوم الخميس، والودية الثانية أمام منتخب الجزائر، يوم 16 أكتوبر الجاري، ضمن خطة المنتخب الوطني للمونديال.

search