السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمدي فتحي: هدفنا تحقيق بطولة أمم أفريقيا والتأهل لمونديال 2026

حمدي فتحي

حمدي فتحي

حسين العجيلي

A A

شدد حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الوكرة القطري، ومنتخب مصر الأول، على أن هدف اللاعبين في الفترة المقبلة، تحقيق بطولة لمنتخب مصر، بالإضافة غلى الصعود لنهائيات كأس العالم 2026، مشيراً إلى أن الجميع في المنتخب يعمل على تحقيق هذا الهدف في الفترة المقبلة، والجميع يتنافس لمصلحة منتخب مصر.

وأحرز حمدي فتحي هدف فوز منتخب مصر على زامبيا، في اللحظات الأخيرة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، ضمن استعدادات المنتخب المصري الوطني، لبطولة أمم افريقيا المقبلة، كوت ديفوار 2023.

وقال حمدي فتحي في تصريحات تلفزيونية عبر "قناةأبو ظبي" الرياضية "حققنا فوزا مهما، وكنا مركزين على تحقيق الفوز في هذه المباراة، ومباراة زامبيا كانت تجربة مهمة قبل بدء فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسنركز في المرحلة المقبلة على مرحلة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، لتحقيق التأهل لمونديال 2026.

وأضاف: منتخب مصر به العديد من اللاعبين الكبار، أمثال محمد صلاح ومحمد الشناوي وطارق حامد، وسنعمل على تحقيق بطولة في الفترة المقبلة.

وأردف: نتمنى تواجد الجماهير في مباراة الجزائر، بشكل أكبر من مباراة اليوم، وان شاء الله سنقدم مباراة رائعة أمامهم، ليعود الجمهور لتشجيع منتخب مصر كما كان في السابق.

وتابع: إن شاء الله البطولة المقبلة لأمم أفريقيا ستكون في مصر، ويركز اللاعبون في الفترة الحالية على تحقيق كأس أمم أفريقيا، ومن ثم التأهل لكأس العالم 2026، مشيراً إلى أن المنافسة بين اللاعبين تصب فى مصلحة المنتخب.

وواصل:" فتحي"في الشوط الأول أمام زامبيا وصلنا العديد من المرات للمرمى، وكان لهم فرصة واحدة خلال الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تحسنا بشكل كبير، ونجحنا في حسم الفوز لصالحنا.

واستطرد: منتخب مصر كبير ولا ينظر من سيولجه في المباراة المقبلة، وقدمنا بطولة مميزة في النسخة الماضية، ووصلنا للنهائي، لكن الحظ لم يكن حليفنا.

واختتم: ذهبت إلى ناد كبير في قطر، والمنافسة في الدوري هناك قوية للغاية، وحالياً أصب كامل تركيزي مع منتخب مصر، وأقدم كل ما لدى من جهد لخدمة منتخبنا الوطني.

search