الخميس، 01 أغسطس 2024

08:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد مكي يبدأ تصوير مسلسل «الكبير 8» استعدادًا لرمضان 2024

الفنان أحمد مكي

الفنان أحمد مكي

محمود الجلفي

A A

بدأ النجم أحمد مكي في تصوير أول مشاهد مسلسل «الكبير 8»، وذلك ليدخل العرض في رمضان المقبل 2024، والعمل من إخراج أحمد الجندي، وإنتاج سينرجى، وصور «مكى» أول أمس عدة مشاهد في الديكور الأساسي للعمل، ومن المقرر أن يتنقل بين أماكن التصوير المختلفة خلال الأيام المقبلة.

وكانت الفنانة رحمة أحمد أكدت في تصريح خاص لـ «الجمهور»، عن تواجدها بالعمل بشخصية «مربوحة»، فيما أكد أيضًا الفنان هشام إسماعيل تواجده بالموسم الجديد، وكذلك محمد سلام أكد على تواجد «هجرس». 

وعرضت المتحدة خلال العام الماضي الجزء السابع من مسلسل «الكبير» وتدور أحداثه في الفترة بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، وتقع بينهم بعض الخلافات والمشاكل الزوجية، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أما جونى فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش في المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.