الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد ومكان عزاء المخرج الراحل علاء محجوب

الفنان علاء محجوب

الفنان علاء محجوب

محمود الجلفي

A A

تستقبل اليوم المطربة نسمة محجوب عزاء المخرج الراحل علاء محجوب، وذلك اليوم الخميس بمسجد ضباط الشرطة بمدينة الشيخ زايد بعد صلاة المغرب، والذي رحل عن عالمنا صباح أمس بأحد مستشفيات الشيخ زايد بعد تعرضه لوعكة صحية.

وفاة المخرج علاء محجوب

أعلن الفنان علي الألفي، وفاة والد المطربة نسمة محجوب المخرج علاء محجوب ولم يكشف عن موعد الجنازة أو العزاء، وتقدم بخالص التعازي والمواساة.

وكتب علي الألفي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: البقاء والدوام لله وفاة والد الصديقة الفنانة نسمة محجوب والصديقة سلمى محجوب وحما صديقي شادي الحلواني الله يرحمه ويصبر محبيه.

وفي السياق ذاته طرحت المطربة نسمة محجوب، أحدث أعمالها الغنائية على يوتيوب، والمنصات الموسيقية، تحمل عنوان «الوقت يعدى» من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، وألحان راندو هارفي، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، ومن إخراج إبراهيم عزت.

وبدأت نسمة محجوب نشاطها الفني في موسم هذا الصيف، بأغنية «الوقت يعدى» ومن خلال الفيديو تدعو باستغلال الوقت، في دعم حالة من التفاؤل والأمل والسرور عن طريق "اللمة" التي تجمع بين الأهل والأحباب والأصدقاء، حتى تبعث في النفوس الراحة والاطمئنان، فعندما نجتمع مع من نحبهم ونشعر بالراحة، يزول التوتر والقلق الذي ينتابنا بسبب ضغوط الحياة.

search