الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آية سماحة: سعيدة برد فعل الجمهور على مسلسل «على باب العمارة»

الفنانة أية سماحة

الفنانة أية سماحة

محمود الجلفي

A A

عبرت الفنانة أية سماحة عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل على باب العمارة، وردود أفعال الجماهير بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل مع الفنان حاتم صلاح.

وقالت أية سماحة في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها كانت على يقين أن الله سوف يوفقها في هذا العمل، وذلك يعود للمجهود المبذول من كل المشاركين بالعمل، وكانت تنتظر عرض «على باب العمارة»، حتى تشاهد شخصية، والتي كانت تحب تجسيدها، وتتمني نجاحها، وقال إن التعاون مع حاتم صلاح كان مميز للغاية، وعاش الجميع كواليس وتفاصيل مميزة، وتتمنى أن يستمر العمل في تحقيق النجاح وينال إعجاب الجماهير حتى نهايته.

وعن إمكانية المشاركة مجددًا مع الفنان حاتم صلاح قالت، «بكل تأكيد تريد تكرار التجربة، وسوف يحدث هذا بالفعل مستقبلًا إن شاء الله، وتقوم آية سماحة بتصوير عملين في الوقت الحالي رفضت إفصاح أي تفاصيل عنهم لرغبة صناعهم».

مسلسل «على باب العمارة»

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بجوار حاتم صلاح وآية سماحة، كل من: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

search