الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر خارطة تحركات المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

الدكتور عبد السند يمامة رئلس حزب الوفد

الدكتور عبد السند يمامة رئلس حزب الوفد

محمد الداوي

A A

أكد الدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي ورئيس حزب الوفد، أن الدعاية الانتخابية بدأت من اليوم، عقب انتهاء اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد.

وأضاف يمامة لـ«الجمهور» أن الدعاية الانتخابية تستهدف ثلاث مناطق كبرى تبدأ بمؤتمر انتخابي  بمسقط رأسه بالجيزة، ثم مؤتمر بالقاهرة، وآخر في الصعيد.

وقال رئيس حزب الوفد إن برنامجه الانتخابي يرتكز على الملف الاقتصادي بشكل كبير وسيبدأ بعلاج التضخم ومحاولة السيطرة عليه، ودمج الاقتصاد الرسمي وغير الرسمي، ومحاولة السيطرة على سعر الدولار، بالإضافة إلى ملفي الصحة والتعليم.

واجتمعت الهيئة العليا لحزب الوفد اليوم، لمناقشة خطة عمل المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب، وعرض برنامجه الانتخابي على الهيئة.

تقديم أوراق ترشح عبد السند يمامة

وسلم المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، الأوراق المطلوبة بترشحه في الانتخابات الرئاسية للهيئة الوطنية للانتخابات ووصل عدد التزكيات من النواب إلى 27 تزكية..

وخصص حزب الوفد عدد من الأتوبيسات المجهزة للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة؛ للانتقال من مقر الحزب بالدقي إلى مقر الهيئة الوطنية، لتقديم أوراق ترشحه رسميًا.

وحشد حزب الوفد أنصاره وأعضائه بالمقر الرئيسي بالقاهرة، وانتقل المرشح الرئاسي لتقديم الأوراق، وبرفقته الدكتور ياسر الهضيبي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وحصل المرشح الرئاسي، على أكثر من 10 آلاف توكيل شعبي موثق في الشهر العقاري، فضلًا عن حصوله على 27 تزكية من مجلس النواب، وذلك لتحقيق شرط الترشح التي أقرته الهيئة الوطنية للانتخابات، بأن يحصل المرشح الرئاسي على 25 ألف توكيل من 10 محافظات بحد أدنى 1000 توكيل، أو 20 تزكية برلمانية أو أكثر.