الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فقدت السند».. ماذا قالت نسمة محجوب عن والدها قبل وفاته؟

نسمة محجوب

نسمة محجوب

محمود الجلفي

A A

تعيش الفنانة نسمة محجوب حالة من الحزن الشديد بعد وفاة والدها، كما سيطرت حالة من الحداد على معظم نجوم الوسط الفني، بعدما أعلنت عن خبر وفاته عبر صفحتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وفور وصول جثمانه دخلت في حالة من الانهيار وحاول الحاضرون تهدئتها في هذه الحالة الصعبة.

رحيل المخرج علاء محجوب

علاقة قوية جمعت الفنانة نسمة محجوب بوالدها الراحل المخرج علاء محجوب، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، وعلى الرغم من سفره الدائم إلا أنه كان حريصًا على التواجد مع ابنتيه، وأن يكون موجودا في تفاصيل حياتهما اليومية، وفق ما روته نسمة محجوب، خلال حديثها في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي.

ووصفت «محجوب» هدوء والدها الراحل، قائلة: «بابا شخص هادئ بطبعه جدا بيحب أوي اللي هو بيعمله ودي حاجة ورثناها منه عنده شغف وإصرار كبير بالفن»، كما أوضحت أنه يتميز بالعند والإصرار على أفكاره ومحاولة النجاح ولا يتنازل عن أهدافه، وهذا ما تعلمه أولاده منه.

علاء محجوب مصدر دعم في حياة ابنته

كان المخرج الراحل علاء محجوب، الداعم الأول في حياة ابنته «نسمة»، حيث أوضحت خلال نفس اللقاء عن دوره معها فنيًا: «كنت بلجأ له في أي قرارات في حياتي وخاصة الفنية لأنه الوحيد اللي مش بيجامل وبيقولي على الحاجات اللي أحسنها أو كويسة فيها»، مشيرة إلى أنه كان يتمتع بشخصية مميزة وجميلة للغاية.

واستكملت حديثها قائلة: «أنا كنت دايما عايز أنهم يكونوا ناجحين في دراستهم ويعملوا اللي هما عايزينه وكانوا على طول من الأوائل»، وفق تعبير المخرج الراحل علاء محجوب مع الإعلامي عمرو الليثي، مشيرًا إلى أن ابنته تمتلك صوتًا قويًا للغاية في الغناء، اكتشفه حينما كانت تغني مع ابن علي الحجار وابنة محمد ثروت».

search