الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو محمود ياسين يكشف عن شروطه للعودة للتمثيل

الفنان عمرو محمود ياسين

الفنان عمرو محمود ياسين

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان عمرو محمود ياسين عن رغبته بالعودة للعمل بمجال التمثيل، ولكن الأمر يرتبط ببعض الشروط والظروف.

وقال عمرو محمود ياسين لـ«الجمهور»، إنه بالفعل يرغب بالعودة للتمثيل، ولكن لن يعمل على هذا الأمر إلا إذا جاء الأمر عن طريق احتياج المخرج له في تصوير شخصية يكون لديه شعور بالرضا لتقديمها.

وتابع: إنه حينها سوف يجسد الشخصية، ولكن لا يمكن له الارتباط بالتعاقد على عمل فني من جانب التمثيل، ويجد نفسه لديه فكرة ليكتبها أو تحضير لكتابة عمل فني أو استكمال عمل يكتب فيه، وبسببه لا يستطيع القيام بذلك للارتباط بالتصوير، فبذلك سوف يتأثر عمله الأساسي.

ويعرض من أعمال عمرو محمود ياسين مسلسل 55«مشكلة حب»، والمكون من 3 حكايات فنية، كل حكاية مكونة من 10 حلقات، وتم عرض الحكاية الأولى «الفريدو»، وتعرض حكاية «ما تيجي نشوف» عبر فضائية On tv.

تفاصيل حكاية «الفريدو»

وانتهى عرض مسلسل «الفريدو» الذي عُرض عبر منصة «Watch It» وقناة «On»، والذي دارت أحداثه في 10 حلقات تناول قصة ثريا المُعلمة في إحدى المدارس، التي تتولى تربية أولاد شقيقها بعد وفاة والديهم، مضحية بحياتها الخاصة لأجلهم، وحين تظهر عليها أعراض إصابتها بمرض فقدان الذاكرة يعود فريد نجل شقيقها من إيطاليا لرعايتها، يؤدي دوره أحمد فهمي مطرب فرقة «واما»، ويواجه جحود أشقائه، وشارك في بطولة الحلقات ندى موسى، وأمير شاهين، وعابد عنان، وإنجي كيوان، وياسمين بن داود، وعمر شرقي، والعمل من إخراج عصام نصار.

search