الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتمنى تحفظ القرآن.. إسماعيل فرغلي يكشف عن اسم حفيدته

الفنان إسماعيل فرغلي

الفنان إسماعيل فرغلي

محمود الجلفي

A A

أعرب الفنان إسماعيل فرغلي عن سعادته الشديدة بعد أن رزق بأول حفيد له، و ذلك من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات «انستجرام ». 

وقال إسماعيل فرغلي في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه يشعر بسعادة كبيرة بعدما رزقه الله بأول حفيدة له، وسوف يسميها «مليكة»، وعما يتمناه إليها أن تكون من حفظة القرآن الكريم، ويتمني من الله أن تكون فتاة صالحة، وإنه يعيش مع أسرته أجواء أسرية واحتفال، وستكون غالية عليه واستشهد بالمثل المصري «أعز الولد ولد الولد».

بقيت جدو سمعة .. إسماعيل فرغلي يرزق بأول حفيد له 

نشر الفنان إسماعيل فرغلي صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» وعلق قائلا «الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات بقيت جدو سمعة».

 

آخر أعمال إسماعيل فرغلي 

شارك إسماعيل فرغلي بفيلم «العميل صفر» والذي عرض ضمن أفلام صيف 2023، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، ويعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، ومن اخراج كريم العدل. 

مسلسل الليلة الكبيرة

وكان الفنان إسماعيل فرغلي قد انتهي من تصوير مشاهده بمسلسل «الليلة كبيرة» الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين. وأعرب فرغلي عن سعادته البالغة بالمشاركة في العمل الذي، وقال: «غني بالمواقف الكوميدية المختلفة التي يفتقدها الجمهور المصري منذ فترة».

search