الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العروسة الجديدة وش السعد..

محمود حجازي يشارك في «حدوتة منسية» بعد شهر العسل

الفنان محمود حجازي وزوجته

الفنان محمود حجازي وزوجته

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان محمود حجازي عن سعادته بالمشاركة بعدد من الأعمال الفية خلال الوقت الحالي، بعدما انتهى من فترة أجازه الزواج، وعاد من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال محمود حجازي لـ «الجمهور»، إنه يستعد خلال الوقت الحالي لتصوير مسلسل «حدوتة منسية»، ويشعر بالسعادة بعد قضاء فترة «شهر العسل»، ولديه إحساس بالتفاؤل الكبير، حيث قال: «العروسة الجديدة وش الخير عليا، وكل حاجة بتيجي برزقها، وواثق في ربنا إنه هيكرمني وينجحني»

وأكد «حجازي» على استعداده خلال الفترة الحالية للمشاركة بعدد من الاعمال الفنية، أبرزهم مسلسل «حدوتة منسية»، والذي يقدم خلاله شخصية أحد أبناء الفنانة سوسن بدر، بعمل بطولة مشتركة بين عدد من النجوم..

مسلسل حدوتة منسية

«حدوتة منسية» من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، أحمد صيام، كريم سامي مغاوري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

زواج محمود حجازي

أعلن الفنان محمود حجازي زواجه من «رونا زروك»، وهي من خارج الوسط الفني، ويتواجد في الوقت بنيويورك بدولة أمريكا، بسبب إقامة زوجته بمدينة نيويورك.

وكتب عبر حسابه الرسمي عبر تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الحمد لله كتبنا الكتاب، ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يارب مع الإشارة لحسابها الشخصي عبر «لإنستجرام».

ونشر أيضا فيديو لسيارة تستعرض حوله هو وزوجته بشوارع الولايات المتحدة الأمريكية، ثم تحرك معها في إتجاه الكاميرا، وتوجه بالشكر لشقيق زوجته ووجه له رسالة قائلا: شقيق زوجتي هو أخي الآن شكرا لك «جو» علي هذه المفاجأة المجنونة للإحتفال بكتب الكتاب، أنتم رائعون.

وتوجه عدد من نجوم الفن بالتهنئة له بالتعليقات، حيث قالت الفنانة دارين حداد: «ألف مبروك»، وقال الفنان كريم عبد الحق: «مبروك يا أحلا حودة»، وقالت الفنانة ندي عادل: «مبروك ماشاء الله».