السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نور قدري: هشام ماجد ضربني بجد واتعورت في فيلم «قلب أمه»

الفنانة نور قدري

الفنانة نور قدري

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة نور قدري عن كواليس مشاركتها بفيلم «قلب أمه»، مع الفنان هشام ماجد، شيكو، وعن أبرز موقف بالكواليس، ومشاركتها مع الزعيم عادل إمام.

وقالت نور قدري لـ«الجمهور»، إنها تعرضت للإصابة في تصوير أحد المشاهد، عندما كان يتواجد معها بالمطعم ومن المفترض أن يحدث بينهما موقف ينفعل فيه هشام ماجد عليها، فقام بتحريك يده فأصيبت في أذنها.

وأوضحت «فوجئت إنه ضربني بجد، وودني بدأت تنزل دم، لكن كملت المشهد معاه، وهو اتعامل عادي وكملنا، والمخرج اتفاجئ باللي حصل»

وعن العمل مع هشام وشيكو، أكدت أنها شعرت بالسعادة للعمل معهم، ويميزهم دائما روح المرح والسعادة المشتركة، وهذا يظهر للجمهور فور عرض العمل.

وعن المشاركة بمسلسل عوالم خفية مع الفنان عادل إمام، قالت إن المشاركة مع الزعيم بمثابة شهادة في التمثيل، وترفع من قدر الفنان لدرجات كبيرة، ومن حسن حظها أنها عملت معه.

احدث مشاركاتها الفنية

تواصل الفنانة نور قدري تصوير فيلمها الجديد «عنب»، مع المخرج أحمد نور، ليدخل مباشرة بدور العرض، ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وكشفت «قدري» عن تفاصيل دورها في تصريح خاص لـ«الجمهور»، حيث قالت: أجسد شخصية «دينا»، وهي واحدة ضمن مجموعة من الشباب تبحث عن تفاصيل مفقودة من يومها، ويتعرض كل منهم لعدد من المواقف يكتشف خلاله أحداث كبيرة ورسائل هامة، ولكن كل الأحداث تدور في نطاق كوميدي، ولكن يحمل مضمون هادف.

search