السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الإختيار» نقطة فارقة بحياتي

محمد مهني يكشف عن شخصيته بمسلسل «ورق التوت» ومشاركته بـ«ألف ليلة وليلة»

الممثل الشاب محمد مهني

الممثل الشاب محمد مهني

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان الشاب محمد مهني لاستكمال تصوير مشاهده بمسلسل ألف ليلة وليلة، بعد تماثل شفائه من الحادث الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة، ولقى دعما كبيرا من نجوم الوسط الفني وأبرزهم الفنانة بدرية طلبة، التي نشرت فيديو طالبت فيه جمهورها بالدعاء له بالشفاء، كما كشف عن شخصيته بمسلسل «ورق التوت».

وقال محمد مهني لـ «الجمهور»، إنه ينتظر عرض مسلسل ورق التوت خلال الفترة المقبلة، بعدما قام بتصويره بما يزيد عن 3 سنوات، ولم يتوقع أن يتم عرض هذا العمل في الوقت الحالي. وجسد خلاله شخصية سائق ميكروباص يتعرض لعدد من المواقف والمشاجرات مع بعض أبطال العمل، وتحدث عن تذكره كواليس العمل الجيدة مع أبطاله، وتم تصوير هذه المشاهد داخل استوديو بالعجوزة.

كما تحدث عن استعداده للخروج من المنزل قريبًا بعدما أجرى أخر عملية جراحية، ليعود للعمل الفني مجددًا، ليقوم بتصوير مشاهده بمسلسل «الف ليلة وليلة»، ويقدم خلال العمل شخصية نائب مدير ويتم تصوير العمل داخل القصر، ويجسد شخصية نائب قائد الحرس لشهريار، وتحدث عن سعادته بالطريقة التي تلقى بها صناع العمل خبر إصابته وبعده عن التصوير والتمسك بتجسيده الشخصية رغم طول فترة الابتعاد، وتوجه لهم بالشكر.

مسلسل الاختيار

وعن كواليس مسلسل الاختيار قال محمد مهني، كانت حقًا من أجمل الكواليس التي عشتها، وشاركت بالعمل عن طريق ترشيح للدكتور بيتر ميمي، وليس من خلال أوديشن أو ما إلى ذلك، وكنت ضمن مجموعة عساكر نتلقى محاضرات من القائد أحمد منسي والذي جسد شخصيته الفنان أمير كرارة، حتى تم اختياري لعمل مشهد رئيسي بالمسلسل.

وأردف: جلس معي «كرارة»، ليخبرني ببعض النصائح التي حاولت تنفيذها، وجلست مع العساكر حتى أتعلم اللغة المدموجة بين الصعيدي والريفي، لأتحدث بصوت أي مجند حقيقي وأصف شعوره، وللرد علي تساؤلات بداخله، وحقا سعيد بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي لاحترافيه الشديدة وثقتي وإشادته بي.

وتابع: «كنت أشعر بالقلق الشديد من فكرة نجاح الشخصية أم لا، وكان أول ظهور هام لي، حتى إني يومها نمت وفوجئت بأسرتي يتحدثون إلي أن صوري تملئ منصات التواصل الاجتماعي، وإن المشهد حقق نجاح كبير، ويعتبر هذا العمل بمثابة نقطة فارقة بحياتي المهنية.

يذكر أن محمد مهني قد شارك بشخصية عسكري بمسلسل الاختيار، وقدم مشهد انتشر بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان حينها تريند بمعظم المواقع.

search