الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهوره سعيدا فى حفل زفافه.. الجمهور لـ"تامر عاشور": ما أنت بتضحك أهوه

الفنان تامر عاشور

الفنان تامر عاشور

محمود الجلفي

A A

انطلقت قبل قليل فاعليات زواج الفنان تامر عاشور من الإعلامية نانسي نور، وظهر عليه ملامح السعادة في حالة لم يعتد عليها جمهوره ومحبيه.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة حفل زفاف تامر عاشور، وأبدوا سعادتهم من ظهوره بضحكة تملئ الوجه، بعد إعتيادهم على تقديم أغاني مليئة بالحزن، وتأثره الكبير بالحالة النفسية، ففي عام 2019 أعلن انفصاله عن زوجته الإعلامية سمر أبوشقة، وفي أول حفل غنائي قدمه بعدها غنى لجمهوره «سنين عشناها، أجمل حلم، خيالي»، وظهر خلال الحفل بمشاعر مليئة بالحزن.

وفي أول لقاء تليفزيوني ظهر به في عام 2020 بعد انفصاله بدأ الحفل بأغنية «كلموها عني من بعيد لبعيد»، ثم أصدر بعدها أغنية «بياعة» في نفس السنة، واستمر تامر عاشور في تقديم الأغاني الحزينة بعام 2021 حيث قام بنشر أغنية «تيجي نتراهن»، وتداول حينها رواد مواقع السوشيال ميديا الامر بإنه إسقاط على زوجته، وفي عام 2022، قام تامر عاشور بنشر أغنية «كان موضوع، هتوحشنا، خلتني أحس» وفي آخر العام أصدر «خليني في حضنك».

وفي عام 2023 أصدر تامر عاشور أغنية «بحبك وخايف، إصحى للكلام، يمكن خير»، وتعجب الجمهور من نوعية الأغاني التي بدأ به تامر عاشور العام الجديد، حتى شارك في حفل ليلة الدموع بمدينة جدة بدولة السعودية منذ أشهر قليلة، وحينها علق الجمهور «هو ده تامر عاشور اللي نعرفه»، حتى أعلن تامر عاشور عن إرتباطه بالإعلامية نانسي نور، وهنا ظهر السبب وراء سعادة تامر عاشور الفترة الأخيرة.

وظهر تأثر تامر عاشور في أعماله الغنائية بحالته النفسية والحياة التي يعيشها، فهل يتغير اللون الغنائي لتامر عاشور في الفترة المقبلة بعد زواجه وظهوره سعيدًا، ونرى أعمال غنائية بشكل مبهج، ونستمع لأعمال مليئة بالرومانسية، أم سيستمر بتقديم الأغاني ذات اللون الأسود.

search