الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وتأجيل طرح أغنيته الجديدة

تضامنًا مع فلسطين.. المطرب أدهم علي ينسحب من تصويت «وشوشة»

المطرب أدهم عثمان

المطرب أدهم عثمان

محمود الجلفي

A A

أعلن المطرب أدهم علي، الإنسحاب من تصويت مسابقة وشوشة صباح اليوم، رغم وصوله للمرحلة النهائية من المسابقة، واقترب من الفوز بها، وتصدر التصويت لفترة طويلةوحتى انسحابه، كما قرر تأجيل طرح أغنيته الجديدة.

وقال أدهم علي في تصريح خاص لـ «الجمهور»، كيف يمكن أن أقوم بنشر كلمات أطالب فيها جمهوري بالتصويت أو حضور حفل تكريم في التوقيت الذي يتعرض فيه إخواننا بفلسطين للقتل وانتهاك حقوقهم البشرية، أشعر بالحزن الشديد لما يحدث هناك، ولن استمر في العمل الفني طوال استمرار هذه الأحداث .

وتابع: « أتقدم بالشكر والتقدير لكل جماهير النادي الأهلي على الدعم والمساندة طوال فترة المسابقة، وإنهم من الأسباب الرئيسية لتصدره المسابقة ونجاحه"، وأكد عدم طرح أغنيته بنقابل ناس إلا بعد انتهاء هذه الأحداث.

ومنذ بداية الأزمة قام أدهم علي بتغيير كافة صور حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة تحمل «علم فلسطين»، معبرًا عن حزنه الشديد ودعمه لهم.

أدهم علي

واشتهر الفنان أدهم علي بعدما طرح أغنية «أسياد أفريقيا»، والتي عرضتها قناة النادي الأهلي، ولاقت إعجاب الجمهور، حتى أن بعض كلمات الأغنية قد تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي وتم تداولها كلقب للاعبين، ومن هذه الجمل «أسياد افريقيا، الوقت الصعب، أرقص ياشنو»، ولقبه الجماهير بمطرب الأهلاوية.

وطرح أدهم على عدد من الأغاني وأبرزها «بتتآثر، أنا مش سليم، ومين فينا، صاحبي على الأبيض»، وتم عرضها جميعًا على عدد من القنوات الفضائية، وحققت معظم أغنياته نسب مشاهدة مرتفعة.

search