الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

190 ألفا.. إيرادات فيلم «حسن المصري»

أحمد حاتم

أحمد حاتم

ياسمين شهاب

A A

حقق فيلم «حسن المصري» في شباك إيرادات الأفلام 2023 حوالي 190,004 جنيه، وذلك عقب عرضه في دور السينما، والعمل من بطولة أحمد حاتم، دياموند بو عبود.
 

قصة فيلم «حسن المصري»

تدور أحداث الفيلم حول قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

 «حسن المصري» من بطولة أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، وتأليف سمر طاهر، و إخراج سمير حبشي، ويشارك في إنتاج الفيلم أكثر من جهة، هم شركة أفلام مصر العالمية، شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

 وكان قد نشر «حاتم» البوستر الدعائي الأول للفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «أنا مش عايز حاجة.. مش عايز غير سكوت»، وتفاعل معه الجمهور، معربين عن شوقهم لرؤية الفيلم.

 

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم، فيلم «المطاريد»، الذي طرح منذ عدة أشهر داخل دور العرض السينمائي، ونال إعجاب الجمهور، كما حققت الأغنية الدعائية للفيلم «براحة شوية»، للفنان بهاء سلطان، نجاحًا ساحقًا.

 ويشارك في «المطاريد» إلى جانب أحمد حاتم، كل من تارا عماد، محمود البزاوي، عمرو الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، طه دسوقي، مصطفى غريب، إياد نصار، حسن مالك، محمد السويسي، إلى جانب عدد آخر من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج محمود عادل الشال.".

 

search