السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بحضور قيادات الحزب».. افتتاح مقر أمانة حدائق أكتوبر بـ«مستقبل وطن»

جانب من الإفتاح

جانب من الإفتاح

محمد النجار

A A

افتتح حزب مستقبل وطن، مقر أمانة حدائق أكتوبر، بقيادة اللواء رشدي همام أمين الحزب قسم حدائق أكتوبر، ومحمد حسني أمين تنظيم القسم.

جاء ذلك بحضور أمانة شؤون المجالس المحلية محافظة الجيزة بقيادة النائب سيد أحمد سيد، وعمرو القطامي، وقيادات حزب مستقبل وطن النائب عادل ناصر أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة، النائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم المحافظة، النائب محمد سلطان أمين العلاقات العامة بالمحافظة، وأحمد عطا الله عضو هيئة مكتب المحافظة وجميع قيادات الحزب من نواب وأمناء الأقسام والمراكز، إضافة إلى أمناء قسم حدائق أكتوبر.

وأكد محمد حسني أمين تنظيم القسم، مساندة قيادات الحزب لأمانة حدائق أكتوبر، مشيرًا إلى أنه ظل حلما سعى الجميع إلى تحقيقه، موجهًا الشكر للحاج محمد العمدة أمين شؤون القبائل العربية على الدعوة الكريمة.

وفي وقت سابق عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعا تنظيميا، في مقر الأمانة العامة للحزب، بحضور ومشاركة الأمناء المساعدين بالأمانة، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية.

وتناول الاجتماع استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة الشباب خلال الفترة القادمة، ومناقشة تفاصيل مشروع كبير لخدمة قطاع عريض من الشباب في القريب العاجل بمشاركة كل المحافظات.


وأشاد أحمد حسام بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالشباب المصري, مثنيا على مشروع أكاديميات شباب حزب مستقبل وطن، كأول مشروع من نوعه في تاريخ الأحزاب المصرية.

وأكد أمين أمانة الشباب المركزية، العمل على تأهيل مزيد من الشباب خلال فترة الإجازات الدراسية سواء في منتصف أو نهاية العام، كي تتاح لهم فرصة ملائمة في سوق العمل بعد التخرج.

search