الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاقة آثمة وزواج عرفي..

كشف سر جثة سيدة عثر عليها مذبوحة بجوار مول أكتوبر

أرشيفية

أرشيفية

سامي جاد الحق

A A

كشفت المباحث الجنائية بالجيزة برئاسة اللواء هاني لاشين، عن تفاصيل العثور على جثة سيدة مقتولة طعنا بمنطقة البطن وملقاة بجوار المول التجاري بمنطقة حدائق أكتوبر، حيث أشارت التحريات إلى أن زوجها العرفي وراء ارتكاب الجريمة.

وفي وقت سابق، أخطرت شرطة النجدة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالعثور على جثة سيدة في نهاية العقد الثالث من عمرها، مقتولة وملقاة بجوار المول التجاري.

وبتشكيل فريق بحث قاده العميد محمد أمين، رئيس قطاع مباحث أكتوبر، تم معاينة الجثمان، وتبين أن المجني عليها، سيدة تم طعنها بمنطقة الرقبة والبطن باستخدام سلاح أبيض، وملقاة بجوار مبنى المول التجاري.

وكشفت معاينة رجال المباحث، أنها ترتدي عباءة سوداء وبكامل ملابسها، وأحشائها خارج جسدها، وتبين أنها متزوجة عرفيا من شخص عاطل، نشب بينهما خلافا، وجه لها على إثره بطعنها عدة طعنات في البطن، ثم حملها في «توك توك»، وألقى بجثتها بجوار المول التجاري، ثم أغلق هاتفه قبل أن يتم ضبطه.

وقال التقرير الطبي المبدئي إن المجني عليها وجد بها 10 طعنات متفرقة في مناطق البطن والرقبة، باستخدام «سكين»، فيما أكدت التحريات التي أجراها العقيد احمد نجم مفتش فرقة أكتوبر، أن علاقة آثمة ربطت بين المجني عليها والمتهم منذ قرابة شهر، تطورت لزواج عرفي انتهى بقتل المجني عليها على النحو الوارد في محضر التحريات.

وبالقبض على المتهم تبين أنه عاطل، واعترف بقتل المجني عليها ليتم إحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.