السبت، 05 أكتوبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائبة: مواقف أحمد الطنطاوي بالمجلس كانت ضد حقوق المرأة دائمًا

 النائبة الدكتورة هناء سرور

النائبة الدكتورة هناء سرور

محمد النجار

A A

استنكرت النائبة الدكتورة هناء سرور، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، تزوير أحد أنصار مرشح رئاسي محتمل، لتوكيلات ممهورة بشعار مُزيف للهيئة الوطنية للانتخابات، وهو ما اعتبرته أيضاً مُخالفة للقانون.

وأشادت «سرور» في تصريح لها لموقع “الجمهور الإخباري”، باليقظة التي تتمتع بها وزارة الداخلية في كل وقت لمواجهة أي خروج عن القانون، لافتة إلى أن الشعب المصري يثق في القضاء المصري في سير العملية الانتخابية بدأ من تحرير التوكيلات، وتحرير التوكيلات للمرشحين بكل حرية في مكاتب الشهر العقاري.

وأوضحت «عضو مجلس النواب»، أن القضاء المصري النزيه يقف على مسافة واحدة مع جميع المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية، مردفة بأن أبواب الشهر العقاري مفتوحة لجميع المرشحين في كافة أنحاء محافظات الجمهورية.

وعلقت النائبة الدكتورة هناء سرور، على ضبط عدد من الأشخاص المنتمين لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، بتهمة تزوير توكيلات شعبية في عدد من المحافظات.

وأكدت «عضو مجلس النواب»، أن الدولة والشعب لن يقبل بوجود حالات تزوير في توكيلات الانتخابات الرئاسية، وأن القيادة السياسية لن تسمح بأي شائبة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

واستطردت ، أن أحمد الطنطاوي ليس له شعبية في الشارع المصري، لافتة إلى أن الطنطاوي عندما كان في المجلس كان يهاجم حقوق المرأة في جلسات متعددة، منوهة إلى أن الشعب الأصيل لن يقبل بوجود مرشح أصبح ذا خلفية إرهابية عقب دعم جماعة الإخوان له بشكل مباشر. 
 

search