الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على شخص بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في بولاق الدكرور

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، في ضبط شخص، لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي، في بولاق الدكرور، وضُبط بحوزته مبلغ مالي. 

وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، قيام أحد الأشخاص، بالاتجار في النقد الأجنبي لتحقيق مكاسب بالمخالفة للقانون، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم وضبطت بحوزته مبلغ مالي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت  النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

مكافحة الاتجار في النقد الأجنبي

وفي سياق متصل، ضبطت  أجهزة الأمن بمديرية أمن بني سويف مالك محل مصوغات ذهبية، لقيامه بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وبحوزته مبالغ مالية «عملات محلية وأجنبية».

ونجحت أجهزة الأمن  بمديرية أمن الغربية في ضبط  مهندس كهربائي، مقيم بمحافظة الجيزة، بدائرة قسم شرطة أول طنطا، وبحوزته مبالغ مالية «عملات أجنبية».

كما ضبطت مديرية أمن المنوفية عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم، بدائرة مركز شرطة قويسنا، وبحوزته مبالغ مالية «عملات أجنبية».

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمبالغ المالية «عملات أجنبية ومحلية» بقصد الاتجار بها في السوق السوداء خارج نطاق السوق المصرفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك ضمن جهود  أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

search