السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نور قدري تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم «عنب» وموعد طرحه بالسينما

الفنانة نور قدري

الفنانة نور قدري

محمود الجلفي

تواصل الفنانة نور قدري تصوير فيلمها الجديد «عنب»، مع المخرج أحمد نور، ليدخل مباشرة بدور العرض، ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وكشفت «قدري» عن تفاصيل دورها في تصريح خاص لـ«الجمهور»، حيث قالت: أجسد شخصية «دينا»، وهي واحدة ضمن مجموعة من الشباب تبحث عن تفاصيل مفقودة من يومها، ويتعرض كل منهم لعدد من المواقف يكتشف خلاله أحداث كبيرة ورسائل هامة، ولكن كل الأحداث تدور في نطاق كوميدي، ولكن يحمل مضمون هادف.

وعن كواليس العمل تحدثت عن الأجواء التي يعيشها أبطال العمل وضيوف الشرف كذلك، وقالت إن التصوير سوف ينتهي يوم 24 أكتوبر المقبل، ويستكمل بعدها العمل الآليات الفنية حتى يكون جاهزًا لدخول دور العرض.

وتشارك نور قدري، كضيف شرف بفيلم «5 محيي الدين أبو العز»، وأشادت بكواليس العمل مع نجوم الفن، مع الفنان أحمد فتحي، هاجر الشرنوبي، مصطفى أبو سريع.

كما أشادت «قدري» بالمخرج أحمد نور، مضيفة: «مخرج يعطي مساحة إبداع لكل من يشارك معه، ولا يسعى لفرض رأيه على أحد، ولكنه يكون داعم ومرحب لكافة الآراء التي يقولها كل فنان، ويستمع لوجهات نظر الفنان، ليخرج في النهاية بعمل كامل المحاور وناجح.

 أبطال فيلم عنب

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، وتوني ماهر، وهو قصة أمين جمال، وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

كما يشهد الفيلم مشاركة بعض ضيوف الشرف، ومنهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، ليلي عز العرب، محمود حافظ، حسام داغر، حاتم صلاح، محمد حسني، طاهر أبو ليلة، علوي الحسيني، وعلي عفت.