الأحد، 07 يوليو 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح العزب: محمود حميدة ضيف شرف مسلسل «سبرتو»

الفنان الراحل مصطفى متولي ونجله عمر

الفنان الراحل مصطفى متولي ونجله عمر

يمنى سعيد

أكد السيناريست محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة، لـ«الجمهور»، ظهور الفنان الكبير محمود حميدة ضمن أحداث مسلسل «سبرتو»، والذي تم تغيير اسمه مؤقتًا بعد ان كان اسمه «شمس الزناتي 2»، والذي يجسد فيه الفنان عمر مصطفى متولي شخصية والده الفنان الراحل مصطفى متولي في الفيلم الشهير «شمس الزناتي» مع الزعيم عادل إمام، وقال العزب إنه يعكف حاليا على كتابة العمل للبدء في ترشيح باقي الأبطال.

وكان «عزب» قال في تصريحات سابقة لموقع «الجمهور»: «العمل لا زال في مرحلة الكتابة، ومن المقرر أن يُعرض على أحد المنصات، وحتى الآن لم نستقر بشكل نهائي على الأبطال الذين سيشاركون عمر مصطفى متولي في البطولة، وأرى أن «عمر» سيحتل مكان الصدارة في وسط نجوم جيله، حيث أرى أنه تأخر ليكون في مكانه المناسب بين زملائه من جيله، وسيضعه هذا المسلسل في المكان الذي يستحقه».

وعن الممثلين المحتمل مشاركتهم في العمل الذين شاركوا في الجزء الأول، قال السيناريست: إنه «من المحتمل أن تشارك الفنانة سوسن بدر بالمسلسل كضيفة شرف والفنان أحمد عبد الله محمود، كما يرشح الفنان رشدي الشامي لتقديم شخصية الشيخ عتمان».

وأشار إلى أن أماكن تصوير المسلسل من المقرر أن تكون هي ذات الأماكن التي صور فيها فيلم «شمس الزناتي»، وسيتم تحديدها بعد الانتهاء من كتابة السيناريو، مؤكدًا أنه لم يحدد الحقبة التاريخية التي ستتناولها الأحداث حتى الآن.

الجدير بالذكر، أن فيلم «شمس الزناتي» أُنتج عام 1991، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ومحمود حميدة ومصطفى متولي وسوسن بدر وعبد الله محمود وسعيد طرابيك ومحمود الجندي وأحمد ماهر ونهى العمروسي وإبراهيم نصر ورشدي المهدي وعلي عبد الرحيم، ومن إخراج سمير سيف.