الأحد، 07 يوليو 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على آخر تطورات إصابة إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، لإصابة قوية، ترك على اثرها ارضية الملعب ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن ختام منافسات الجولة الثالثة، من فعاليات بطولة الدوري الممتاز .

وحسب ما ذكره مراسل قناة أون تايم سبورت، فإن إصابة اللاعب جاءت في القصبة أسفل القدم، أدى إلى حدوث تورم، وتم نقل اللاعب لمستشفى العجمي بمدينة الاسكندرية، لتلقي العلاج اللازم.

أحداث مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

وأحرز الأهلي الهدف الأول في شباك نظيره الإسماعيلي، في الدقيقة الـ 23 من عمر شوط الأول، عن طريق لاعبه بيرسي تاو.

وعزز حسين الشحات تقدم الأهلي على الإسماعيلي، بتسجيله الهدف الثاني في المباراة، عند الدقيقة الـ 38 من عمر الشوط الأول.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى، محمد الشناوي، في الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول، في خط الوسط: أحمد كوكا - أليو ديانج - إمام عاشور، في خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - موديست".

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي

تاريخ المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي يعود لسنوات طويلة، حيث لعب الفريقان 101 مباراة في مختلف المسابقات.

وسيطر الأهلي تاريخيًا على هذه المواجهات، حيث حقق الفوز في 53 مباراة، بينما فاز الإسماعيلي في 16 مباراة فقط، وانتهت 32 مباراة بالتعادل بين الفريقين.وفيما يتعلق بالأهداف المسجلة، فقد سجل الأهلي 145 هدفًا في مبارياته أمام الإسماعيلي، بينما سجل الإسماعيلي 78 هدفًا.

هدافا مواجهات الأهلي والإسماعيلي

ويعد الثنائي محمد بركات وعبد الله السعيد، أحد أبرز هدافي لقاءات الفريقين، خاصة بعدما ارتدى الثنائي قميص الدراويش وقميص الأهلي، وتمكنا من تسجيل الأهداف مع الفريقين.

حكام مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

واختارت لجنة التحكيم باتحاد الكرة المصري، الحكم الدولي محمود البنا لقيادة مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، على أن يعاونه كل من أحمد حسام طه، وسمير جمال، كحكمي للراية، والسيد منير حكماً رابعاً، وعمرو الشناوي، ومحمد نهاد كحكمي للفيديو.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتُبث مباراة المارد الأحمر، والدراويش، عبر قناة «أون تايم سبورت»، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويلعب الأهلي مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، وهو في المركز العاشر، برصيد 3 نقاط، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.