الأحد، 07 يوليو 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خرج باكيًا.. إمام عاشور يترك أرضية الملعب للإصابة

امام عاشور

امام عاشور

حسين العجيلي

غادر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، لتعرضه للإصابة وتسببت فى بكائه، بالمباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن ختام منافسات الجولة الثالثة، من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

أحداث مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

أحرز الأهلي الهدف الأول في شباك الإسماعيلي، في الدقيقة الـ 22 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق لاعبه بيرسي تاو.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى، محمد الشناوي، في الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول، في خط الوسط: أحمد كوكا - أليو ديانج - إمام عاشور، في خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - موديست".

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي

تاريخ المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي يعود لسنوات طويلة، حيث لعب الفريقان 101 مباراة في مختلف المسابقات.

وسيطر الأهلي تاريخيًا على هذه المواجهات، حيث حقق الفوز في 53 مباراة، بينما فاز الإسماعيلي في 16 مباراة فقط، وانتهت 32 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

فيما يتعلق بالأهداف المسجلة، فقد سجل الأهلي 145 هدفًا في مبارياته أمام الإسماعيلي، بينما سجل الإسماعيلي 78 هدفًا.

هدافا مواجهات الأهلي والإسماعيلي

ويعد الثنائي محمد بركات وعبد الله السعيد، أحد أبرز هدافي لقاءات الفريقين، خاصة بعدما ارتدى الثنائي قميص الدراويش وقميص الأهلي، وتمكنا من تسجيل الأهداف مع الفريقين.

حكام مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

واختارت لجنة التحكيم باتحاد الكرة المصري، الحكم الدولي محمود البنا لقيادة مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، على أن يعاونه كل من أحمد حسام طه، وسمير جمال، كحكمي للراية، والسيد منير حكماً رابعاً، وعمرو الشناوي، ومحمد نهاد كحكمي للفيديو.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتُبث مباراة المارد الأحمر، والدراويش، عبر قناة «أون تايم سبورت»، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويلعب الأهلي مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، وهو في المركز العاشر، برصيد 3 نقاط، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.