الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد العزيز مخيون لـ "الجمهور": أستعد لتصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة"

الفنان القدير عبد العزيز مخيون

الفنان القدير عبد العزيز مخيون

يمنى سعيد

A A

قال الفنان القدير عبد العزيز مخيون، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنه يستعد للمشاركة في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وأوضح مخيون خلال تصريحاته، أن المسلسل سيكون من بطولة الفنان ياسر جلال، إلى جانب عدد من النجوم من بينهم ياسمين رئيس، ونور، وشيرى عادل، وليد فواز، سامي مغاوري، وعدد آخر من النجوم لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، ويقدم من خلال دور.

وقال مخيون، إن الشخصية التي يقدمها خلال المسلسل، هي شخصية لرجل «حطاب»، وهو شيخ طيب، والشخصية من شخصيات «ألف ليلة وليلة» الخيالية، وأكد أنها جذبته كثيرًا، حيث أن الشخصية طيبة ومصلحة، والمسلسل من الأعمال ذات الإنتاج الضخم، وهومن إنتاج شركة شركتى «ميديا هب» و«أروما أروما».

وأكد مخيون، أنه يتبقى له ثلاث أيام وينتهي تمامًا من مسلسل «بطن الحوت»، والذي يشاركه في بطولته باسم سمرة، ومحمد فراج، وأسماء أبو اليزيد، وسماح أنور، بسمة، وتامر حبيب، ويوسف عثمان، وحسام الحسيني، وهاجر السراج، وعصام عمر، وأية عبد الرازق.

من ناحية أخرى، قال عبد العزيز مخيون، إنه يستعد لاستئناف تصوير فيلم «الغربان» والذي يشاركه البطولة، النجم عمرو سعد، ودينا الشربيني، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن، وإنتاج شركة «مقام» سيف عريبي وشركة «pcc» لصاحبها تامر نصر. 

search