السبت، 06 يوليو 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى غريب صديق محمد إمام في «علام عام».. وهذا مصيره في «الكبير أوي»

الفنان مصطفى غريب

الفنان مصطفى غريب

محمود الجلفي

يواصل الفنان مصطفي غريب تصوير مشاهده بفيلم «علام عام» بعدما كان العمل يحمل اسم «الأستاذ»، وهو بطولة النجم محمد إمام، وأسماء جلال، لدخوله دور العرض فور الانتهاء من تصويره.

وقال مصطفى غريب في تصريح لـ«الجمهور»، إنه يتواجد حاليا خارج القاهرة لتصوير مشاهده بفيلم «علام عام» من إخراج شريف عرفة، وسيجسد خلاله شخصية صديق الفنان محمد إمام، ليرافقه ويقع في أزمة بسببه ويبحث خلال الفيلم عن حل لهذه الأزمة.

وعن التواجد بمسلسل «الكبير أوي» أكد أنه تم التواصل معه وإخطاره بالتواجد بجلسات التحضير فور الانتهاء من تصويره فيلم «علام عام»، لبدء تصوير الجزء الثامن من العمل، ويواصل فريق الكتابة بالتعاون مع المخرج أحمد الجندي تكثيف جهودهم خلال الفترة الحالية للوصول لأعلى جودة تنال إعجاب المشاهدين، كما أوضح إنه سوف يستكمل العمل بشخصية «العترة»، والتي كان قد ظهر بها في الأجزاء الأخيرة، بعدما ظهر بشخصية غفير في آخر حلقات الموسم السابع، ولكن لن يعتبر العمل جاهزًا للعرض إلا مع بداية التصوير.

أبطال فيلم علام عام

ويقدم بطولة «فيلم علام عام» كل من الفنان محمد إمام، أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، والعديد من نجوم الفن، وتدور أحداث الفيلم حول مدرس تاريخ يقع في عدة مفارقات كوميدية وتراجيدية، حيث تنقلب حياته رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

أما مسلسل الكبير أوي 7، شارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.