الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينظم رحلات مجانية للجماهير لمساندة الفريق أمام الإسماعيلي

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تنظيم رحلات مجانية لنقل جماهيره، لمدينة الإسكندرية، لدعم ومساندة الفريق أمام الإسماعيلي، التي ستقام غداً ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة من مساء الغد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن الجماهير تبدأ التجمع عند الساعة الحادية عشرة من صباح الغد الأحد، أمام بوابات النادي بفرع الشيخ زايد.

وأردفت: أن الأتوبيسات المجانية التي ستنقل جماهير الفريق، ستبدأ في التحرك، عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، متجهة لمدينة الإسكندرية.

وأكد الأهلي على جماهيره، ضرورة اصطحاب، تذكرة المباراة، وبطاقة الفان آي دي، حتى يتمكنوا من الدخول.

وحذر الأهلي جمهوره من اصطحاب أي أدوات، تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال أحداث المباراة.

حكام مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

واختارت لجنة التحكيم باتحاد الكرة المصري، الحكم الدولي محمود البنا لقيادة مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، على أن يعاونه كل من أحمد حسام طه، وسمير جمال، كحكمي للراية، والسيد منير حكماً رابعاً، وعمرو الشناوي، ومحمد نهاد كحكمي للفيديو.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتُبث مباراة المارد الأحمر، والدراويش، عبر قناة «أون تايم سبورت»، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويلعب الأهلي مباراة الغد أمام الإسماعيلي، وهو في المركز العاشر، برصيد 3 نقاط، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

search