السبت، 05 أكتوبر 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد نور يكشف موعد الانتهاء من تصوير فيلم «عنب»

المخرج أحمد نور

المخرج أحمد نور

محمود الجلفي

A A

يواصل صناع عمل فيلم «عنب» التصوير في الوقت الحالي، بطولة الفنانة أيتن عامر، لعرضه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

وأوضح المخرج أحمد نور لـ«الجمهور»، أنه قد تم الانتهاء مما يقارب نصف العمل، وكشف عن مشاركة مذيع الراديو خالد عليش، والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز.

ويدور الفيلم حول مجموعة تعيش يومها للبحث عن تفاصيله، ويمر كل أبطال عمل الفيلم بمواقف حياتية وتفاصيل في رحلة البحث عن الحقيقة، ولكن كل التفاصيل تدور في إطار كوميدي.

وأوضح أن التصوير سيكون بفندق داخل العين السخنة بالقرية الأوليمبية الجديدة، ثم يستكمل التصوير بمدينة الغردقة، ليعود بعدها لتصوير آخر مشاهد الفيلم يومي 23 و 24 أكتوبر داخل فيلا بالشيخ زايد، وأحد فنادق القاهرة الشهيرة، لينتهي التصوير ويدخل الفيلم بمرحلة التحضير.

وسيكون اليوم قبل الأخير من تصوير الفيلم مليئا بالأحداث الهامة من الفيلم ويحتوي علي أغاني ومشاهد متميزة، تحدد مصير جزء كبير من سيناريو العمل، وشارك عدد كبير من نجوم الفن بالعمل كضيوف شرف. 

أبطال الفيلم

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، قصة أمين جمال، وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

ضيوف شرف الفيلم، ومنهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، ليلي عز العرب، محمود حافظ، حسام داغر، حاتم صلاح، محمد حسني، طاهر أبوليلة، علوي الحسيني، على عفت.

search