السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالرحمن حسن «ظاظا» يكشف عن أحدث مشاركاته الفنية

عبدالرحمن حسن ظاظا

عبدالرحمن حسن ظاظا

محمود الجلفي

A A

يشارك الفنان عبدالرحمن حسن «ظاظا» بتصوير عمل فني إضافة إلى التحضير لعمل آخر، حيث بدأ صناع مسلسل «الكبير أوي» في الاستعداد لتصوير الجزء الثامن منه، وذلك خلال الفترة الأخيرة، ليدخل السباق الرمضاني 2024، وتجرى الآن جلسات التحضير بين الأبطال وفريق الكتابة، وبحضور المخرج أحمد الجندي، وواجه مصير معظم شخصيات العمل مصير مجهول في الاستكمال في الموسم الجديد من العدم، وذلك  بعد نهاية الجزء السابع من المسلسل.

وكشف عبدالرحمن حسن عن مشاركته في الوقت الحالي بتصوير فيلم «الأستاذ»، والذي يجسد خلاله شخصية فنية جديدة مختلفة تمامًا عن ما قدمه خلال الفترة الماضية.

وعن شخصية «طبازة» ومشاركته بمسلسل الكبير أوي، أكد إنه بالفعل قد تم إخطاره من قبل صناع العمل بتواجده بالموسم الجديد، وحضر بعض الجلسات التحضيرية، مع التأكيد على عدم بدء التصوير حتى الأن، وإن الأمر لا يزال في مرحلة ورش الكتابة وتعريف كل فنان بشخصيته ليس أكثر من ذلك.

أبطال فيلم الأستاذ

ويقدم بطولة العمل كل من الفنان محمد إمام، أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، والعديد من نجوم الفن، وتدور أحداث الفيلم حول مدرس تاريخ يقع في عدة مفارقات كوميدية وتراجيدية، حيث تنقلب حياته رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث.


مسلسل «الكبير أوي»

وتدور أحداث الجزء السابع من المسلسل حول تدهور علاقة الكبير أوى ومربوحة، ووقوع عدد من الخلافات والمشاكل الزوجية بينهما بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

مسلسل «الكبير أوي 7» من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وهو من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

search