السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حاتم صلاح: مسلسل على باب العمارة عوض ربنا ليا

مسلسل على باب العمارة

مسلسل على باب العمارة

محمود الجلفي

A A

عبر الفنان حاتم صلاح عن سعادته بنجاح مسلسل على باب العمارة، بعد عرض الحلقة الأولى من العمل ورد الفعل الإيجابي والقوي الذي حققه، وإشادات الجماهير بالشخصية التي قدمها.

وقال حاتم صلاح في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن هذه البطولة الأولى المطلقة له، والحمدلله علي النجاح والتوفيق الذي كان حليفي في هذا العمل، وعبر عن أمنيته باستمرار النجاح حتى نهاية العرض.

وعن شعوره بأول بطولة له، قال إنه يتعامل مع كل عمل يشارك به وكأنه بطولة مطلقة، ولكن لمسلسل الكبير أوي مكانة خاصة بداخله بسبب النجاح الكبير الذي حققه، وكانت المحطة الأولى التي حققت نجاحا وتأثيرا كبيرا، وشيدت بينه وبين الجمهور معرفة قوية.

وأكد أن مسلسل «على باب العمارة» هو بمثابة التعويض من الله له على مشواره الفني، وأمنيته بالإستمرار في تحقيق النجاح، وتقدم بالشكر لكل الفريق المشارك بالعمل معه، والذي عاش معهم فترة مميزة.

مسلسل «على باب العمارة»

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بجوار حاتم صلاح وآية سماحة، كل من: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتى من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

search