السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد سلام يكشف مصير «هجرس» في الجزء الثامن من الكبير أوي

الفنان محمد سلام

الفنان محمد سلام

محمود الجلفي

A A

بدأ صناع مسلسل «الكبير أوي»، التحضير للجزء الثامن من العمل، وذلك خلال الفترة الأخيرة، ليدخل السباق الرمضاني 2024، وتجرى الآن جلسات التحضير بين الأبطال وفريق الكتابة، وبحضور المخرج أحمد الجندي، وواجه معظم شخصيات العمل، مصيرا مجهولا لاستكمال شخصياتهم بالموسم الجديد من عدمه، وذلك بعد نهاية الجزء السابع من المسلسل.

وكشف الفنان محمد سلام أحد أبطال المسلسل مصير شخصيته «هجرس» في الموسم الجديد، خاصة بعدما انتهى الجزء السابق بظهوره بشخصيته الفنية، دون معرفة المصير، حيث قال إنه تم إخطاره من قبل صناع العمل بالمشاركة خلال الموسم الجديد.

كما أكد «سلام» استمرار شخصية «هجرس» كما هي، دون تغيير، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى بسبب رغبة الشركة المنتجة في فرض السرية على تفاصيل المسلسل.

قصة مسلسل الكبير أوي 

مسلسل الكبير أوي، هو مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة تواءم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقوا، ويتنافسون على العمودية خلفا لوالدهم، ويجسد مكي الأدوار الأربعة، الأب، والإخوة الثلاثة «الكبير، وجوني، وحزلقوم».

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي. 

search