الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مها متبولي عن ياسمين صبري: مش ممثلة.. هي ست حلوة بتعمل إعلانات

ياسمين صبري ومها متبولي

ياسمين صبري ومها متبولي

محمود الجلفي

A A

شنت الناقدة الفنية مها متبولي هجوم حاد على الفنانة ياسمين صبري، بعدما وصفتها بأنها «ست جميلة بتعمل إعلانات»، ورأيها في لقائها الأخير بالإعلامي عمرو أديب.

وقالت مها متبولي لـ «الجمهور»، رأيي في ياسمين صبري إنها ست جميلة بتلعب رياضة وتاكل أكل صحي، وبتعمل إعلانات، ولكنها فنيًا لا تمتلك الموهبة ولا تجيد التمثيل، ولابد أن تعمل على نفسها حتي تصبح ممثلة.

وعن لقاء ياسمين صبري مع عمرو أديب قالت «متبولي»، إن الأولى قد جلست مع طبيب نفسي قبل اللقاء ليخبرها بما تقوله خلال المقابلة، لم تكن طبيعية بسبب جلوسها بوضع ثابت، دون ظهور المشاعر والانفعالات الحقيقية للبشر، لم تحرك شعرها للخلف أو تتحرك حركات طبيعية، كانت أشبه بالرسمة، وعندما نقارن بين لقائها ولقاء هنا الزاهد هناك فارق كبير.

وعن حديثها عن أنها أول فنانة في العالم تقدم إعلانات لشركات عالمية، فمنى زكي ويسرا قد قدما بالفعل عددا كبيرا من الإعلانات، ولكنها متميزة بالفعل ولكن في الإعلانات.

وأشادت مها متبولي بالفنانة حنان يوسف أحد أبطال فيلم «فوي فوي فوي» عن دورها بالعمل والأداء المتنوع بين الكوميدي والتراجيدي الذي قدمته، وعلى الرغم من حديث الجميع عن محمد فراج ومخرج العمل وعن الإيقاع الخاص بأحداث العمل، ولكن جودة «حنان» في هذا العمل تؤكد امتلاكها موهبة قوية.