الأحد، 07 يوليو 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السبب الحقيقي لارتفاع درجة حرارة آيفون 15 برو ماكس

 آيفون 15 برو ماكس 

آيفون 15 برو ماكس 

مازال الحديث مستمر بشأن آيفون 15 برو ماكس الذي أجاب على كافة الأسئلة، فهو الأكثر مبيعًا حتى الآن، وهو الأغلى سعرًا، وهو الأكثر عيوبًا، وهو الأشهر منذ طرح «آبل» سلسة كبيرة من هواتف الآيفون، وكأنها احتكرت سوق التكنولوجيا لصالحها، لكن جاء هذا الهاتف مخيب للآمال بشكل كبير، بسبب ارتفاع حرارته بشكل جعل المستخدمين يرددون «مش قادرين نمسكوا من كتر سخونته».

ارتفاع حرارة آيفون 15 برو ماكس 

كشف العديد من الخبراء في مجال التكنولوجيا، إن مادة «التيتانيوم» التي اعتمدت عليها شركة آبل في تصنيع إطار آيفون 15 برو ماكس مادة رديئة للغاية وهي العامل الأساسي في ارتفاع حرارة الهاتف إلى هذا الحد، بجانب العديد من العوامل الأخرى.

وانكرت «آبل» هذا الحديث تمامًا، وأعلنت أن السر الحقيقي وراء ارتفاع درجة حرارة هاتفها يكمن في تحديثات نظام الـ IOS الجديد، وأوضحت الشركة، أن هذه المشاكل طبيعية ومعتادة خاصةً في الأيام الأولى من طرح الهاتف وهذا ما انتقده العديد من مصممي الهواتف المحمولة مؤكدين أن أفضل أوقات استخدام الهاتف في الساعات الأولى من طرحه.

وطرحت «آبل» العديد من المزايا التي تُبرهن على تفوق هاتفها على غيره من الهواتف الأخري، فجاءت المزايا على النحو التالي.

مزايا آيفون 15 برو ماكس 

أزالت آبل الستار عن ميزة جديدة خاصة بآيفون 15 برو ماكس والتي تتمثل في إخفاء عيوب الوجه، فهي تُظهره بشكل واضح خالي تمامًا من المشكلات مثل الحبوب والنمش وباقي العيوب الجلدية.

وتُظهر الكاميرا تفاصيل الضوء الساطع بأداء مميز للغاية، إضافة إلى خاصية التركيز التلقائي وإظهار الألوان كما هي دون تغيير، بجانب التحسينات التي تعزز من جودة الصور نظرًا لاعتماد آيفون 15 برو ماكس على عدسة مقربة بمعدل x5.

ويُمكن لآيفون 15 برو ماكس معرفة طول الأشخاص والأشياء بمجرد التقاط الصور المختلفة، فهذه الميزة تبدو سهلة وبسيطة لكنها تختلف عن مثيلتها.

ويُمكن للهاتف أيضًا معرفة الوزن والعرض سواء للأشخاص أو للأشياء عن طريق أداة جديدة تم إضافتها إلى شريط البحث، ولا نحتاج إلى حفظ الصورة لأنه يحفظها تلقائيًا لحين الاستخدام.