الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سارة عبد الرحمن تجسد شخصية طبيبة علاج طبيعي في «أنا وابن خالتي»

سارة عبدالرحمن

سارة عبدالرحمن

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة سارة عبدالرحمن عن تفاصيل شخصيتها بفيلم «أنا وابن خالتي»، وأخر الأعمال الفنية التي تشارك بها في الوقت الحالي، حيث إنها تشارك بفيلمين في نفس التوقيت.

وقال سارة عبدالرحمن في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنها تجسد شخصية تسمي اسراء، وتعمل طبيبة علاج طبيعي، وهي ابنة الفنان بيومي فؤاد، وقد قارب العمل علي الانتهاء، ومن المفترض أن ينتهي التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى تتفرغ لتصوير الفيلم الثاني، وتدور أحداث فيلم أنا وابن خالتي حول شخصين يقعان في عدة مغامرات لكل منهما مغامرة في حياته، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

وأوضحت إنها تشارك أيضا في فيلم «مقسوم» من إخراج كوثر يونس، وتجسد خلاله شخصية منتجة فنية، والعمل من بطولة ليلى علوي، سماء إبراهيم، شيرين رضا، وبدء التصوير منذ فترة قريبة وسيستمر حتي انتهاء العمل، والعمل من تأليف هيثم دبور ومن إنتاج  blue print  وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

أبطال فيلم «أنا وابن خالتي» 

يشارك في بطولة فيلم أنا وابن خالتي مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم بيومي فؤاد، ميمي جمال، هنادي مهني، سارة عبدالرحمن بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف في العمل، مثل لطفى لبيب، إنعام سالوسة، انتصار، وسليمان عيد.

آخر أعمال سارة عبدالرحمن

وكانت أخر أعمال سارة عبد الرحمن في مسلسل ريفو 2، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحظي بشعبية كبيرة عند عرضه على منصة واتش إت ويتكون العمل من 10 حلقات فقط.

وضم مسلسل ريفو 2 مجموعة من الفنانين، بما فيهم أمير عيد مؤسس فرقة كايروكي، وتامر هاشم عضو فرقة كايروكي، بالإضافة إلى سارة عبد الرحمن، ركين سعد، صدقي صخر، مينا النجار، وعمرو جمال وغيرهم من النجوم.

بينما تواصل سارة عبد الرحمن تصوير مشاهدها ضمن فيلم مقسوم، خلال الفترة الحالية، حيث يضم العمل عددًا كبير من النجوم أبرزهم ليلي علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، عمرو وهبه وغيرهم، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.