السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إكس» يلغي عناوين المنشورات

منصة إكس

منصة إكس

لخص إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» مصطلح التهور التكنولوجي بعد فرض الرسوم على مستخدمي هذه المنصة الشهيرة، فالأمر بدأ بفكرة وانتهى بتحول كبير في سياسة شركة من أكبر شركات التكنولوجيا وهي «تويتر»، لذا يبذل مارك جهدًا شاقًا للوصول بمنصته إلى بر الأمان.

منصة «إكس» في ثوبها الجديد

ألغى موقع «إكس» حديثًا و«تويتر» قديمًا عناوين المقالات واعتمد فقط على الصورة الأساسية في التقرير دون الحاجة إلى «تايتل» معين، حسبما كشف تقرير «ذا فيرج».

وأعلن ماسك هذا القرار منذ عدة أيام وسرعان ما تحول إلى حقيقة ملموسة، لذا لم يتفاجأ المستخدمون من هذه التغيرات الكبيرة، مؤكدًا أن العناوين الرئيسية تختفي قريبًا من نظام الأندرويد، و«إكس» يسعى لتوفير الوقت وتعزيز التفاعل مع هذه المنصة التي تُسجل مليارات الدخول بشكل يومي.

السر الخفي لتغيير العلامة التجارية لمنصة تويتر

كشف العديد من الخبراء، إن السر الأساسي وراء تغيير هذا الشعار يعود إلى تحقيق أهدافهم التجارية نظرًا لتراجع علامة منصة توتير، فهي لا تُحقق أرباحًا كبيرة مثلما كانت منذ نشأتها.

ويرغب مسؤولو تويتر في تغيير شعار الشركة، أملًا في تحديثها وزياة الانتباه إلى هذه المنصة مرة أخرى، بعد انخفاض سعر العلامة التجارية الخاصة بها.

السر المُعلن وراء تغيير العلامة التجارية لمنصة تويتر

وكشفت ليندا ياكارينو، الرئيسة التنفيذية لشركة تويتر، أن العلامة الجديدة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالذكاء الإصطناعي في فتح آفاق جديدة للتطبيق، لذا تم تغيرها، على أن يتم توفير خدمات مصرفية جديدة بجانب الفيديو والصوت والرسائل.

search