السبت، 05 أكتوبر 2024

08:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى اليوبيل الذهبي.. محافظ بني سويف يكرم شهداء أكتوبر

احتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

احتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

حمادة التمساح

A A

في إطار احتفالات محافظة بني سويف وجمهورية مصر العربية، باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر، حيث قام المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم «اليوم»، بوضع إكليل الزهور على النُصب التذكاري للشهداء في حديقة الشلال بمدينة بني سويف، وذلك برفقة اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، والعميد أركان حرب محمد سمير عمار المستشار العسكري للمحافظة.

وبدأ المحافظ احتفال اليوم بقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواح شهداء الوطن الأبرار من أبناء مصر المخلصين، تلاها عزف سلام الشهيد والنشيد الوطني بمصاحبة عزف الموسيقى النحاسية ووسط ترديد الأغاني الوطنية والأعلام ابتهاجًا بمرور 50 عامًا على تلك المناسبة.

وشهدت المراسم حضور العديد من الشخصيات البارزة بما في ذلك الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، والعميد طيار أركان حرب علاء عبد الجواد قائد قاعدة بني سويف الجوية، واللواء حازم عزت السكرتير العام، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وبعد الانتهاء من مراسم وضع أكليل الزهور، قدم المحافظ التهنئة للقيادة السياسية وقواتنا المسلحة بذكرى نصر أكتوبر الذي أعاد للأمة المصرية والأمة العربية عزتها وكرامتها، وفتحت الآفاق أمام الوطن لخوض معارك أخرى في مقدمتها معركة التنمية والنهوض بالوطن في كل القطاعات والمجالات بسواعد وعقول أبنائها الذين يستلهمون من ذكرى أكتوبر روح النصر والإصرار والعزيمة والانتماء لتراب هذا الوطن لمواصلة الكفاح والعمل والجد لتحقيق الرخاء لوطننا ضمن جهود القيادة السياسية والدولة بأجهزتها والحكومة بأدواتها وإمكاناتها في إطار رؤية مصر للتنمية الشاملة 2030.

وتوجه المحافظ بالتهنئة لشعب بني سويف بذكرى السادس من أكتوبر 73، التي كانت ومازالت وستظل علامة فارقة في تاريخ الأمة العربية والتاريخ المصري الحديث.

search