الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بداية من نوفمبر..

جامعة بني سويف تعلن موعد زيادة الحوافز المالية للموظفين

اجتماع رئيس جامعة بني سويف

اجتماع رئيس جامعة بني سويف

حمادة التمساح

A A

ترأس منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم اجتماعًا، يضم مديري الكليات والمعاهد ومساعديهم والوحدات ذات الطابع الخاص، وذلك لمتابعة سير العمل مع بداية العام الدراسي الجديد. 

وأعلن رئيس الجامعة خلال الاجتماع اليوم، عن زيادة مالية في بند حافز الجامعة للموظفين، حيث ستبدأ تنفيذها في الأول من شهر نوفمبر القادم، كما أوجه منصور حسن، بضرورة زيارة جميع الأقسام والقاعات والمدرجات والمعامل بشكل دوري، لمتابعة العمل العام وتهيئة المناخ الملائم وتوفير راحة الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة خلال الاجتماع على أهمية استقطاب قيادات شابة جديدة في المناصب القيادية بالكليات، شريطة أن يجتازوا الدورات التدريبية المالية والقانونية والإدارية التي تنظمها الجامعة، كما حث على تطبيق قواعد الحوار والتواصل المستمر بين مديري الكليات والعاملين، من خلال عقد اجتماعات ولقاءات دورية لمتابعة أحدث التطورات وإبداء التوصيات التي سترفع إلى المجالس العليا.

وفي نفس السياق، عقد الدكتور منصور حوارًا مفتوحًا مع المديرين للاطلاع على سير العمل داخل الكليات وتحديد جميع التحديات التي يواجهونها، والعمل على التغلب عليها وحلها بشكل سريع وفوري، كما شدد على ضرورة تشكيل فريق ثانٍ من المدراء في جميع الكليات.