السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة.. حفل لـ «شاكيرا» ضمن فعاليات موسم الرياض المقبل

شاكيرا

شاكيرا

ياسمين شهاب

A A

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الاتفاق مع المغنية الكولومبية «شاكيرا» لتقديم حفل ضمن فعاليات موسم الرياض المقبل.

وكان رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن أن سيكون هناك العديد من السفراء من الفنانين للمشاركة في موسم الرياض ومن بينهم الفنان أحمد عز.

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن الوجه الدعائي لموسم الرياض 2024 في نسخته الرابعة، الذي من المقرر انطلاقه نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ونشر «آل الشيخ» البرومو الدعائي الأول لموسم الرياض في ثوبه الجديد، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» وظهر في البرومو النجم أحمد عز، مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وجاء في البداية «عز» وهو في مكان أعلى من الحضور وهو يجلس ويتابعهم من بعيد.

ويلقي «عز» نظرة على مرمى بعيد لنجد عدسة الكاميرا أخذتنا إلى كريستيانو رونالدو وهو يركل الكرة إلى يسار «عز»، مما يجعل الأخير يبدي عن إعجابه الشديد بهذا الهدف الرائع.

فعاليات موسم الرياض 2024

ويكشف الإعلان الرسمي للنسخة الرابعة من موسم الرياض، عن كافة الأنشطة التي تقدمها هيئة الترفيه العامة من مصارعة لتسوق وبيت باربي وقلعة ديزني.

وسبق وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن إقامة مباراة لملاكمة ممتعة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وأوضح «آل الشيخ»، أن المباراة ستقام فيما بين بطل العالم للوزن الثقيل، تايسون فيوري، وفرانسيس أنجانو، بطل العالم السابق في بطولة القتال النهائي. «ufc» للوزن الثقيل.

search